الحق والضلال الحق والضلال
البحث

كيف قتلت كرة القدم ماهر عصام؟

منذ 2 شهر
October 5, 2019, 2:27 pm بلغ
كيف قتلت كرة القدم ماهر عصام؟

في ذكرى ميلاده كيف قتلت كرة القدم ماهر عصام؟
رغم رحيل منذ أكثر من عام إلا أن ذكرى الفنان الشاب ماهر عصام لا تزال باقية عند جمهوره وزوملاؤه في الوسط الفني.

ولد الراحل ماهر عصام في الخامس من أكتوبر عام 1979 في إمبابة، انطلقت مسيرته الفنية وهو طفل لا يتجاوز عمره ١٠ سنوات، بدأها من مدرسة المخرج العالمي الراحل يوسف شاهين، حيث شارك معه في فيلم "اليوم السادس" عام ١٩٨٦، وبعدها بعام شارك في عملين سينمائيين دفعة واحدة، أولهما كان: "التعويذة" مع يسرا ومحمود يس، وثانيهما: "النمر والأنثى" أمام الزعيم عادل إمام.

christian-dogma.com

مسيرة الراحل لم تتوقف بعد طفولته، لكن شبابه أيضا أفناه في التمثيل، حيث شارك في العديد من الأعمال الفنية التي تنوعت بين السينما والمسرح والتلفزيون، ومن أشهر الأفلام التي شارك فيها: "هي فوضى"، "صرخة نملة"، و"جواز بقرار جمهوري"، و"الآخر"، و"الأبواب المغلقة"، و"بنت من دار السلام".


وفي التلفزيون، ظهر الراحل في أعمال متنوعة بين سهرات تلفزيونية ومسلسلات درامية أبرزها: "الجماعة"، و"الملك فاروق"، و"أم كلثوم"، و"وجه القمر"، و"لدواعي أمنية"، و"فرقة ناجي عطالله"، و"عصابة بابا وماما".


وعلى المسرح، قدم مسرحيات: "هي والتلامذه"، و"ريا وسكينة في مارينا"، و"زقاق المدق".



christian-dogma.com

شغلت الحالة الصحية للراحل ماهر عصام جزء كبير في حياته، بدات بتغرضه لأزمة صحية في عام ٢٠١٤، نتج عنها إصابته بنزيف في المخ ودخوله غيبوبة ليومين، ولكنه استرد صحته من جديد، وعاد لعمله الفني، وصاحبته العديد من شائعات الوفاة، حتى السابع عشر من يونيو العام الماضي، حيث أصيب بغيبوبة مفاجئة في أعقاب خسارة المنتخب الوطني لكرة القدم من الأوروغواي في كاس العالم ٢٠١٨، ليتوفى بعدها بساعات عن عمر لم يتجاوز ٣٨ عاما.

christian-dogma.com

وكشف الفنان شريف إدريس عن سبب تدهور حالة ماهر عصام الصحية في منشور له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،حيث كتب: "طيب يا جماعة ده بجد تحذير مهم جدًا، ماهر عصام كان اتعرض لأزمة صحية قريب وكان عنده انفجار في شريان في المخ ودخل المستشفى فترة، وكانت أزمة صعبة وعدت على خير، اللي حصل لماهر عصام النهاردة، وده اللي عرفته إنه كان بيتفرج على مباراة مصر، وانفعل مع المباراة فحصله نزيف في المخ".

وتابع: "أرجوكم أي حد عنده أي مشكله صحية من أي نوع مايتفرجش على مباريات ولا يعرض نفسه لأي حاجه فيها انفعال، ماهر دلوقتي في حالة خطر جدًا، أدعوله من قلوبكم، دعواتكم لأخويا وصديقي عشرة العمر ماهر عصام".

بعد رحيله، طل ماهر عصام على جمهوره من خلال فيلم "قرمط بيتقرمط" الذي انتهى من تصويره قبل وفاته، والفيلم قام ببطولته أحمد آدم ودينا فؤاد مي سليم وانتصار وبيومي فؤاد وآخرين، ومن إخراج أسد فولادكار
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.