الحق والضلال الحق والضلال
البحث


معتز عبدالفتاح عن سد النهضة

منذ 2 شهر
October 6, 2019, 1:47 am بلغ


معتز عبدالفتاح عن "سد النهضة"
قال الدكتور معتز بالله عبدالفتاح، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، إن الشعب المصري يدعم قياداته المصرية ومؤسساتها لكونهم مسؤولون أمام الشعب في قضية الحفاظ على نهر النيل.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "الحياة اليوم" والذي تقدمه الإعلامية "لبنى عسل" والمذاع على فضائية "الحياة"، إن القيادة السياسية لن تدخر جهدا لحين الوصول إلى نتيجة مجديه في ذلك الإطار، موضحا أن قضية مياه نهر النيل هو أمر جد ولا هزل فيه وعليه يقف الشعب المصري والقيادة المصرية على قلب رجل واحد: "نتمني كل الخير لأهالينا في إثيوبيا، لكن في نفس الوقت لا يكون على حساب بقائنا كمصريين".
وأكد استاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، أن الشعب الإثيوبي قد عاش لسنوات طويلة دون "سد النهضة"؛ بينما لم يحيا المصريين أي فترة من حياتهم بدون نهر النيل: "احنا لا نرفض التنمية أو إنشاء السد، ولكن ما نطالب به هو ألا يتحول السد إلى أداه لتنميتهم وخنجر في ظهرنا".

هذا الخبر منقول من : الوطن











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.