الحق والضلال الحق والضلال
البحث


لحظة تلقي السادات خبر استشهاد شقيقه بالحرب

منذ 2 شهر
October 6, 2019, 7:25 pm بلغ


لحظة تلقي السادات خبر استشهاد شقيقه بالحرب
قال اللواء سمير فرج، إن غرفة العمليات في القوات المسلحة كانت ممتلئة بقيادات الجيش أثناء الحرب إلى جانب الرئيس الراحل محمد أنور السادات، وكانت نتائج الحرب مبشرة للغاية بانتصار الجيش المصري في تلك الملحمة التاريخية.

وأضاف اللواء سمير فرج، في لقاء تلفزيوني في برنامج "حديث المساء" المذاع علي قناة "إم بي سي مصر" الفضائية، أنه فوجئ بمحادثة خافتة بين اللواء "محمد عبد الغني الجمسي" والفريق "الشاذلي"، الذي يعد أمرًا مثيرًا للريبة، حيث كانت القوات المسلحة في حالة تقدم غير مسبوق أثناء المعركة.

وتابع اللواء سمير فرج، أن تلك المحادثة الخافتة كانت عن استشهاد "عاطف السادات" شقيق الزعيم الراحل "محمد أنور السادات" في إحدى الضربات الجوية، ما دفعهم إلى إخطار الرئيس الراحل أنور السادات، ليخرج "السادات" بعدها عليهم قائلًا "اخي مثل اي مصري شهيد في تلك الحرب".

ولفت إلى أن "عاطف" كان أقرب الأشقاء للرئيس الراحل محمد أنور السادات، حيث كان تربطهما علاقة إخوة كبيرة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.