الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​سائق يقتل زوجته لإخفائها ابنتهما 10 أيام افتكرتها اتخطفت

منذ 1 شهر
October 7, 2019, 12:45 pm بلغ
​سائق يقتل زوجته لإخفائها ابنتهما 10 أيام افتكرتها اتخطفت

"ومن الحب ما قتل" قول شائع بين الجمهور تثبت صحته بين حين وآخر، وتجسدت فعليا في منطقة الخصوص بالقليوبية، لكن هذه المرة كان السبب "الحب الأبوي" حيث قتل رجل زوجته بسكين بعدما أخفت ابنته بمنزل أحد أقاربها دون علمه، وذلك بسبب معاملة الأب بشدة للبنات، وظل يبحث عنها طوال 10 أيام كاملة، ظنا منه بأنه جرى اختطافها، وفور اعتراف الأم بالأمر للأب، سدد لها عدة طعنات مستخدما سكين، وسلم نفسه لقسم الشرطة، مبررا ذلك بـ"حبه الشديد لابنته".
وقال الأب في محضر الشرطة، إنه متزوج ولديه 3 بنات ويخاف عليهن بسبب حبه الشديد لهن، وكانت زوجته ترفض هذا الأسلوب، وقبل 10 أيام أخفت المجني عليها " "زوجته" ابنتهما في منزل أحد أقاربها ولم تخبره بمكانها، وظن أنه جرى اختطافها وظل يبحث عنها طيلة هذه المدة، وهي ترى معاناته في البحث عنها ولم تخبره بشيء بل تركته يتألم، لافتا أن يوم الواقعة أخبرته بمكان نجلتهما، فأحضر سكينا وطعن زوجته.
وتلقى مدير أمن القليوبية، إخطارا بحضور "عوض س. م."، 45 عاما، سائق، مقيم بالزرايب بالخصوص لقسم شرطة المدينة، وأقر بقيامه بقتل زوجته "مروة ا. ا."، ربة منزل، حيث تعدى عليها بالضرب بسلاح أبيض "سكين" بطعنة نافذة بالصدر من الجهة اليسرى، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، إثر خلافات بينهما.
بالانتقال والفحص تبين أن الشقة محل الواقعة كائنة بعقار بالطابق السادس، وتبين العثور على جثة المجني عليها داخل غرفة النوم، وبمناظرتها تبين وجود طعنة نافذة بالصدر من الجهة اليسرى.
جرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة التي قررت عرضها علي الطب الشرعي للتشريح، لمعرفة سبب الوفاة، وصرحت بالدفن، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها.

هذا الخبر منقول من : الوطن











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.