الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تعرف على اخر رساله لـ دنيا قبل انتحارها سامحينى يا امى..مؤسف ومبكى

منذ 1 اسابيع
October 8, 2019, 6:24 pm بلغ
تعرف على اخر رساله لـ دنيا قبل انتحارها سامحينى يا امى..مؤسف ومبكى

موضوع
تعرف على اخر رساله لـ دنيا قبل انتحارها سامحينى يا امىمؤسف ومبكى
"أنا رايحه أقابل ربنا سامحيني يا أمي خلي بالك من روان أختي يا رب تعيشي سعيدة مع أختي" تفاصيل جديدة في آخر رسالة للفتاة "دنيا"، 19 عاما، والتي أرسلتها عبر الوتس آب لشقيقتها الصغرى روان، قبل انتحارها، بإلقاء نفسها من شرفة الشقة بالطابق الخامس في شارع السد العالي بالدقي، أثناء زيارتها لولدتها المنفصلة عن والدها، منذ سنوات.
الفتاة المنتحرة تركت أيضا رسالة لشقيقتها من الأم، قالت  فيها: "ذاكري كويس نفسي تكوني أحسن حد في الدنيا".
وانتقلت قوة من مباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، إلى مكان الواقعة.
وتبين أن الفتاة المنتحرة مصابة بكسور وتهشم في الجمجمة، نتيجة سقوطها من علو.
وبدأ رجال المباحث في كشف ملابسات الواقعة، بقيادة العقيد عمرو البرعي مفتش مباحث وسط الجيزة، والمقدم هاني الحسيني رئيس مباحث الدقي، والرائد حسام العباسي، معاون المباحث، من خلال فحص ومناقشة أسرة الفتاة.
وتبين أن الفتاة المنتحرة والدها منفصل عن أمها منذ فترة، وأن "القتيلة" تقيم معه في منطقة باب الشعرية بالقاهرة.
وأشارت التحريات، إلى أن الفتاة توجهت صباح أمس، إلى منطقة الدقي، لزيارة والدتها وشقيقتها من الأم، وقامت بمغافلتهما وألقت بنفسها من شرفة الشقة التي تقع بالطابق الخامس، إثر تعرضها لحالة نفسية سئية منذ فترة.
جرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي حضرت، وباشرت التحقيق، تحت إشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة.
وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.
هذا الخبر منقول من : الوطن
 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.