الحق والضلال الحق والضلال
البحث


موقف اتحاد الكرة من تأجيل قمة الأهلي والزمالك .. تعرف عليه

منذ 1 اسابيع
October 8, 2019, 10:30 pm بلغ
موقف اتحاد الكرة من تأجيل قمة الأهلي والزمالك .. تعرف عليه

رفض مسئولو اتحاد الكرة تصريحات رئيس نادي الزمالك بشأن تأجيل مباراة فريقه أمام الأهلي المحدد لها يوم 19 أكتوبر الجاري ضمن مواجهات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز، بعد قرار الكاف اليوم الثلاثاء بإعادة مباراة الأبيض أمام فريق جينراسيون السنغالي يوم 24 أكتوبر بالقاهرة.

وأكد مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة، أن نادي الزمالك لم يخاطبنا حتى الآن بشكل رسمي لطب تأجيل لقاء القمة، مشددا في الوقت نفسه على عدم وجود أي سبب يستدعي تأجيل لقاء الأهلي والزمالك، خاصة أن مباراة الزمالك أمام جينيراسيون ستقام يوم 24 أكتوبر أي بعد مباراة القمة بخمسة أيام وهو وقت كافى للاعبى الزمالك للراحة بين المباراتين، كما أنه يتفق مع لائحة إدارة المسابقات التي تتيح أربعة أيام راحة للفريق بعد مباراته في الدوري في حالة ارتباطه بمباراة أفريقية بعدها، خاصة إذا كانت هذه المباراة الأفريقية ستقام داخل مصر.

موعد مباراة الإعادة بين الزمالك وجينراسيون بطل السنغال

وأضاف المصدر، أن أقصى ما يستطيع اتحاد الكرة فعله للزمالك هو تأجيل مباراته في الأسبوع الخامس، أمام المقاولون العرب، المحدد إقامتها يوم 23 أكتوبر لتعارضها مع مباراة الزمالك الأفريقية أمام جينيراسيون السنغالي التي تقام يوم 24 من الشهر نفسه.

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم اليوم الثلاثاء، يوم 24 أكتوبر الجاري موعدا لإقامة لقاء الزمالك وجينراسيون فوت بطل السنغال في القاهرة.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.