الحق والضلال الحق والضلال
البحث


حقيقة وفاة رامز جلال التي اشعلت مواقع التواصل

منذ 1 شهر
October 10, 2019, 10:41 pm بلغ



وفاة رامز جلال خبر صادم تداولته عدد من الصفحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الأخيرة، حيث كان خبر وفاة رامز جلال يُفيد بأنه لاقى أنفاسه الأخيرة في إحدى الدول الأوروبية بعد حادث سيارة تعرض له مما جعل الكثيرون يتداول الخبر حزنًا على رامز جلال.

رامز جلال
وفاة رامز جلال


christian-dogma.com
1

كما انتشر خبر وفاة رامز جلال بسبب آخر وهو مهاجمة سمكة قرش له بالبحر الأحمر حيث كان ينفذ أحد مقالبه الشهيرة، ولكن وفاة رامز جلال هي مجرد شائعة ليس لها أي أساس من الصحة استخدمتها عدد من الصفحات كي تُزيد نسب المشاهدة لديها.

آخر أعمال رامز جلال

قدم الفنان رامز جلال مؤخرًا فيلم "سبع البرمبة" والذي شاركته في بطولته الفنانة جميلة عوض، مها أبو عوف، بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد عبد الرحمن، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي يتزوج عمر من حبيبته نسمة رغم رفض والدها الشديد للأمر، وبعد انتهاء حفل الزفاف، إذا ببعض الرجال المجهولين يعتدون على سيارة العروسين، فيطلب عمر من زوجته أن تهرب، وأثناء هروبها يقع لها حادث سيارة، وتنقل إلى المستشفى وبعد إفاقتها من الغيبوبة، تُصاب بصدمة شديدة، وترفض رؤية زوجها عمر لعدم شعورها بالأمان برفقته، فيضطر عمر للتوجه لطبيب نفسي لمساعدته في حل المشكلة.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.