الحق والضلال الحق والضلال
البحث

​جملة أنهت حياة الشاب محمود.. والد «شهيد الجدعنة» يروي تفاصيل مقتل نجله لرفضه التحرش بفتاة

منذ 1 شهر
October 11, 2019, 1:15 pm بلغ
​جملة أنهت حياة الشاب محمود.. والد «شهيد الجدعنة» يروي تفاصيل مقتل نجله لرفضه التحرش بفتاة




سادت حالة من الغضب مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، خلال الأيام الماضية، وذلك بعد مقتل شاب على أيدي ثلاثة شباب بعدما دافع عن فتاة قاموا بالتحرش بها.
وتصدر هاشتاج "#راجح_قاتل"، تريند موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، حيث طالب رواد السوشيال ميديا بإعدام القاتل، وعودة حق الشاب "محمود" الذي دفع حياته ثمنا للشهامة والجدعنة.
وتعود تفاصيل الجريمة إلى قيام أحد الجناة - ويدعى راجح - بالتحرش بفتاة، مما دفع المجني عليه "محمود" للتدخل والدفاع عنها، قبل أن يقوم المتحرش بطعن الشاب طعنات متتالية نافذة فى البطن والرقبة، وتوفي على إثرها.
ونقلت وكالة "سبوتنيك" الروسية عن محمد البنا، والد الشاب القتيل محمود، تفاصيل الواقعة، حيث قال إن ابنه قتل على يد 3 شباب بمركز تلا في محافظة المنوفية بعد معاتبته لأحدهم على مغازلة إحدى الفتيات في الشارع.
وأوضح أنه في بادئ الأمر تلقى اتصالًا من زوجته تخبره بأن محمود تعرض لاعتداء وطعن بالبطن وجرى نقله للمستشفى، مؤكدًا أنه توجه على الفور للمستشفى ولكن وجد نجله قد فارق الحياة.
وأكد والد القتيل أنه كان هناك تربص من قبل الشباب بنجله بعد معاتبته لهم على تعديهم على فتاة والتحرش بها.
وأضاف أن نجله قال لهم "مش رجولة وأعتبرها زي أختك"، مشدداً على أن إبنه معروف وسط أصحابه بالتربية والأخلاق، وأخلاقه الزائدة، مشيراً إلى أن الشباب الثلاثة "رسموا الخطة على نجله وتربصوا به أثناء ذهابه إلى الدرس.
وكشفت الجهات الأمنية تفاصيل مقتل شاب على يد صديقه، طعنا بمطواة، وفر هاربا، في مدينة تلا بمحافظة المنوفية.
وبحسب اليوم السابع، تلقى اللواء محمد ناجي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من اللواء محمد عمارة، مدير المباحث الجنائية بالمنوفية، يفيد باستقبال مستشفى تلا المركزي "محمود. ا" طالب بالصف الثالث الثانوى، جثة هامدة إثر طعنات نافذة بالبطن.
بالانتقال الفورى والفحص تبين قيام "راجح .م" 18 عاما بالتعدى عليه بمطواة نتيجة مشادة كلامية حال معاتبته على مغازلة جارتهما، أثناء تواجدهما على إحدى المقاهي المتواجدة بالمدينة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : الموجز






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.