الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ميلانيا ترامب تحذر من هذا الامر قبل ان تخرج عن نطاق السيطرة

منذ 1 شهر
October 11, 2019, 1:48 pm بلغ
ميلانيا ترامب تحذر من هذا الامر قبل ان تخرج عن نطاق السيطرة

ميلانيا ترامب تحذر من هذا الامر قبل ان تخرج عن نطاق السيطرة

صور ميلانيا ترامب تحذر من السجائر الالكترونية
 
صرحت سيدة أمريكا الأولي ميلانيا ترامب إنه يجب القضاء على السجائر الألكتروينة قبل أن "تخرج عن نطاق السيطرة"، وأوصت بسحبها من أرفف المتاجر وسط انتشارها بين الشباب المرهقين، ووصفتها بأنها خطوة ضرورية لحماية الجيل القادم.
جاءت تصريحات "ميلانيا" خلال جلسة استماع في البيت الأبيض لمجموعة
صغيرة من المراهقين من جميع أنحاء البلاد للتحدث عن تجاربهم في استخدام السجائر الإلكترونية حيث قالت " علينا أن نقضي عليها قبل أن تخرج عن السيطرة"، وذلك بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.وصرح أحد المراهقين خلال الجلسة يدعي "لوكا كينارد"يبلغ من العمر 16 عامًا، إنه كان يستخدم السجائر الإلكترونية لمدة عام تقريبًا وبعدها بدأ يعاني من ألم شديد في الصدر والأرق والتعرق البارد ويعتقد أنه أصيب بنوبة قلبية في سن الخامسة عشر، وأضاف إن والديه اعتقدا أن النوبة التي عانى منها في سبتمبر 2018 كانت مرتبطة بالسجائر ، وأرسلوه لتلقي العلاج.

هذا الخبر منقول من : الوفد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.