الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بيان من النائب هيثم الحريري للحكومة حول تخفيض أسعار البنزين والغاز الطبيعي للمصانع

منذ 1 شهر
October 12, 2019, 1:02 am بلغ
بيان من النائب هيثم الحريري للحكومة حول تخفيض أسعار البنزين والغاز الطبيعي للمصانع

بيان من النائب هيثم الحريري للحكومة حول تخفيض أسعار البنزين والغاز الطبيعي للمصانع

تقدم النائب هيثم الحريري، عضو مجلس النواب، ببيان عاجل إلى الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان، موجه إلى رئيس مجلس الوزراء، بخصوص تخفيض أسعار البنزين والغاز الطبيعي للمصانع.

وقال الحريري: نحن ندعم أي خطوة تقوم بها الحكومة لتخفيف الأعباء الاقتصادية والاجتماعية عن المواطنين، متابعا: لقد تحدثت الحكومة كثيرا عن أن دعم البنزين يذهب لمن لا يستحق من أصحاب السيارات، وكان هذا أحد المبررات الرئيسية لرفع دعم الوقود في السنوات الماضية.

وأضاف: سبق أن تحدثنا ووجهنا نظر الحكومة إلى ضرورة النظر إلى أسعار السولار وأسطوانة البوتجاز لما لها من تأثير مباشر على المواطنين بشكل عام والفقراء بشكل خاص، وبناء على ما سبق فقد كنا نتوقع أن تخفض الحكومة أسعار السولار وأسطوانة البوتجاز وليس أسعار البنزين، كما كنا نتوقع أن تخفض الحكومة سعر أنبوبة البوتجاز أسوة بتخفيض أسعار الغاز الطبيعي لمصانع الحديد والأسمنت والسيراميك.

وتابع: إن ما يحقق العدالة الاجتماعية وما يخفض العبء على المواطنين هو خفض أسعار السولار لما له من تأثير على خفض أسعار نقل المنتجات والسلع بشكل عام، وخفض تكلفة المنتجات الزراعية بشكل خاص هو خفض أسعار السولار، وكذلك أسعار أسطوانة البوتجاز التي يستخدمها الفقراء من المواطنين.
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.