الحق والضلال الحق والضلال
البحث


رسالة شديدة اللهجة من ليفربول لـ قطر بشأن محمد صلاح

منذ 1 شهر
October 12, 2019, 5:38 pm بلغ
رسالة شديدة اللهجة من ليفربول لـ قطر بشأن محمد صلاح

حذر نادي ليفربول الإنجليزي، قطر من استغلال لاعبيها في التسويق السياسي لتميم بن حمد خلال مشاركة فريقها في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر في ديسمبر المقبل.

وقالت صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية، إن إدارة الريدز طالبت من مسئولي قطر عدم إشراك لاعبيها وتحديدًا محمد صلاح نجمنا المصري المحترف في صفوف الريدز في التسويق السياسي لتميم بن حمد.

وأكدت الصحفية، أن إدارة النادي الإنجليزي تلقى ضمانات بعدم إشراك لاعبيه في أية حملات تسويقية على الصعيد السياسي والرياضى.

مواعيد مباريات اليوم في تصفيات "يورو 2020" ووديات المنتخبات الدولية

جاء ذلك بعدما تلقت إدارة ليفربول من مصادر قطرية تأكيدات أن هناك محاولات لالتقاط صورة تذكارية للاعبي ليفربول مع تميم بن حمد أمير قطر خلال تواجد ليفربول هناك للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وتلقى نادي ليفربول تأكيدات من مصادر قطرية رفيعة المستوى أنه لن تكون هناك محاولات لالتقاط صور تذكارية للاعبين مع تميم بن حمد أمير قطر خلال مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.