الحق والضلال الحق والضلال
البحث


9 مواقف مثيرة للجدل للفرعون محمد صلاح آخرها صورة برفقة عارضة أزياء

منذ 1 شهر
October 12, 2019, 10:15 pm بلغ
9 مواقف مثيرة للجدل للفرعون محمد صلاح آخرها صورة برفقة عارضة أزياء

9 مواقف مثيرة للجدل للفرعون "محمد صلاح" آخرها "صورة برفقة عارضة أزياء"
أينما ذهب محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، وقائد منتخب مصر، أثار الجدل حوله فهو نجم الكرة العالمي الذي لا تتركه الأضواء أينما ذهب ويحرص المتابعون من كافة أنحاء العالم على متابعته ومتابعة أخباره، وبين الحين والأخير يثير نجم الكرة العالمي الجدل بين محبيه.
 
وتوج نجم المنتخب الوطنى مؤخرا بجائزة رجل العام 2019 من المجلة العالمية فى مدينة أبوظبى الإماراتية.
 
صورة برفقة عارضة الأزياء
 
فبالأمس ظهر اللاعب محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، وقائد منتخب مصر، برفقة عارضة الأزياء إليساندرا أمبروسيو، على غلاف مجلة "GQ" العالمية، وتسبب ذلك في جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الأجتماعي.
 
تويته لاعب المنتخب
 
أما الموقف الذي أثار فيه نجم "ليفربول" الجدل، فكان حذف محمد صلاح، صفته كلاعب منتخب مصر من على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" بعد مسابقة الأفضل التى ينظمها الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".
 
وجاء ذلك بعد ساعات قليلة من إعلان فوز صلاح بالمركز الرابع لترتيب اللاعبين الأفضل في العالم، والذي أعلنه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خلال الحفل على مسرح "تياترو ألا سكالا" بمدينة ميلانو الإيطالية.
 
حضن من فتاة
 
أما الموقف الثالث الذي أثار جدل بشأنه، فكان خلال زيارة محمد صلاح لمدينة دبي، من أجل القيام بجولة دعائية لإحدى شركات الملابس العالمية، وأثناء تواجده في مول دبي، احتضنته فتاة بشكل مفاجئ.
 
وحينها انتشرت تلك الصورة عبر مواقع التواصل الأجتماعي، وأثارت جدل الكثير من محبيه.
 
بلوفر بالأحجار الكريمة
 
وفي صورة أخرى، نشر النجم المصري محمد صلاح، صورة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وظهر وهو يرتدي "بلوفر كلاسيكي" مرصع بالأحجار الكريمة، ضمن الصور التي التقاطها في جلسة تصوير لصالح مجلة Esquire UK البريطانية.
 
سيلفي برفقة فتاة على الشاطئ
 
كما انتشرت صور لمحمد صلاح على صفحة "anything Liverpool" عبر فيسبوك، وهو يرتدي مايوه على الشاطئ وبجواره فتاة تلتقط صورة سليفي معه.
 
و كُتب على الصورة: "يبدو أن صلاح يستمتع بوقته خلال العطلة"، ما أثار كثير من ردود الأفعال الغاضبة والمنتقدة.
 
حلق صلاح لشعر صدره
 
كما أثار صلاح غضب متابعيه فخلال المباراة التي جمعت مصر وتونس ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2019.
 
 جاء هدف صلاح في الدقيقة الأخيرة ليفجّر عاصفةً من الجدل والتعليقات على الشبكات الاجتماعية وبعض الصحف، حيث خلع "تيشيرت" الفريق ليظهر أنه قد حلق "شعر صدره"، مما تسبب في تفجير موجة من الغضب والتعجب.
 
صلاح يثير الجدل بـ"فن اللامبالاة"
 
وأثار محمد صلاح جدلًا واسعًا خلال الفترة الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صورة نشرها لنفسه وهو يقرأ كتاب "فن اللامبالاة"، متزامنًا مع خروج منتخب مصر من نهائيات كأس العالم والخسارة في 3 مباريات متتالية، ما أثير في ذلك الوقت حول كون صلاح قد اعترض على عدة سلبيات في معسكر الفراعنة خلال المونديال.
 
تيشرت بلاي بوي
 
كما أثار التيشرت الذي ارتداه صلاح جدلا كبيرا بين متابعيه عبر "تويتر"، فأبدى البعض عن استياءه من "لوجو" المجلة الإباحية الشهيرة "بلاي بوي" التي ظهرت على التيشيرت، نوفمبر الماضي.
 
وأكد متابعي صلاح حينها أن نجم ليفربول لا يعلم معنى الشعار.
 
 
 صلاح في كأس العالم
 
وأثارت صورة محمد صلاح، أثناء تدريبات الفريق الجدل بين الجماهير بسبب الحزن الشديد الذي بدى عليه اللاعب، مما تسبب في سخط الجماهير على اتحاد الكرة الذ دخل معه صلاح في مناوشات قبل البطولة.

 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.