موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هجوما ناريا على قطر من الاعلامى عمرو اديب

منذ 1 سنه
October 12, 2019, 11:17 pm
بلغ

موضوع
هجوما ناريا على قطر من الاعمى عمرو اديب
قال الإعلامي عمرو أديب إن  مصريين اثنين كانا يعملان في قناة الجزيرة والقت الأجهزة الامنية في الدوحة القبض عليهما، موضحا أن المصريين هم على سالم ووليد عبد العزيز.





وأوضح أديب خلال برنامج «الحكاية»، المذاع على فضائية «إم بي سي مصر»، ويقدمه «عمرو أديب»، أن على سالم ووليد عبد العزيز، كانا يعملان في بن أن سبورت، تم القبض عليهما بتهمة التخابر مع الدولة المصرية، ومن التهم أنهما حصلا على أموال من رجل الأعمال أبو هشيمة لقرصنة بث بي إن سبورت وانشاء منصة بديلة لها.

واوضح أديب، أن المصريين يتعرضان لانتهاكات ضد حقوق الإنسان، منوها أنهما محتجزان في سجون لما يقرب من عام في أماكن غير آدمية وممنوع عنهما دخول الدواء.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play