الحق والضلال الحق والضلال
البحث

كاميرات المراقبة ترصد 3 مشاهد لمقتل محمود البنا

منذ 4 يوم
October 13, 2019, 3:57 am بلغ
كاميرات المراقبة ترصد 3 مشاهد لمقتل محمود البنا

موضوع
كشفت تحقيقات النيابة العامة أن محمود البنا المعروف بشهيد الشهامة في محافظة المنوفية تلقى طعنات بأسلحة بيضاء بالإضافة لرش المتهمين مواد حارقة على وجهه ومنعوه من الهرب بعد إصابته، ما أدى لوفاته متأثرا بجراحه.
وأوضحت التحقيقات أن المتهم محمد راجح و3 آخرين هم من قتلوا المجني عليه عمدا مع سبق الإصرار والترصد عندما استاء المجني عليه من تصرفات المتهم قبل إحدى الفتيات وأن المتهم الأول ضربه بوجنته اليمنى أتبعها بطعنة بأعلى فخذه الأيسر؛ وذلك بعدما منعوا أصدقائه من نجدته.
وأكد أطباء مصلحة الطب الشرعي أن الطعنة التي أصابت فخذ المجني عليه الأيسر هي التي تسببت في وفاته، وأنها جائزة الحدوث من مطواة وكالتصوير الذي أجمع عليه الشهود.
وشاهدت النيابة العامة تسجيلات كاميرات المراقبة وقوع الشجار مع المجني عليه وسط حشد من الفتيان ثم تقهقره ومحاولة هربه ولحاق آخرين به ثم ظهوره بمشهد ثان وآخر يحاول الإمساك به، وبمشهد أخير والدم يسيل من رجله اليسري، كما اطلعت على رسائل من المتهم إلى المجني عليه سبقت الواقعة تضمنت تهديدًا ووعيدًا له بإيذائه بدنيًا.
هذا الخبر منقول من : الوطن
 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.