الحق والضلال الحق والضلال
البحث


خلال فترة التجنيد صورة نادرة للراحل طلعت زكريا

منذ 4 يوم
October 13, 2019, 4:33 am بلغ
خلال فترة التجنيد صورة نادرة للراحل طلعت زكريا

موضوع
نشرت الفنانة إيمي طلعت زكريا، صورة لوالدها الفنان الراحل طلعت زكريا، الذي توفي يوم الثلاثاء الماضي عن عمر يناهز 58 عاما، بعدما تعرض لوعكة صحية شديدة، ودخوله مستشفى بدران بالدقي، ليلتقط أنفاسه الأخيرة بها.
ونشرت إيمي طلعت زكريا، صورة والدها وهو في فترة التجنيد ويؤدي خدمته بالقوات المسلحة، وهو وسط الكتيبة التي كان يخدم فيها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام” وعلقت على الصورة، قائلة: “ربنا يرحمك يا قلبى نسألكم الفاتحة”.
christian-dogma.com
إيمي طلعت زكريا تكشف عن صورة نادرة لوالدها في فترة التجنيد
وتم تشييع جثمان الفنان الراحل يوم الاربعاء الماضي عقب صلاة الظهر بمدينة الأسكندرية، ثم أقيم الخميس الماضي العزاء، بمسجد الحامدية الشاذلية، في المهندسين عقب صلاة المغرب، وحضره عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والرياضة والسياسة والمجتمع.

وكان أبرز الحضور، علاء وجمال مبارك، هذا الي جانب المستشار مرتضى منصور، بالاضافة الي عدد كبير من نجوم الفن ومنهم حمادة هلال، أحمد السقا، محمد هنيدي، نهال عنبر، محمد أبو داوود، أشرف زكي، خالد زكي، عصام كاريكا، هنا الزاهد ووالدتها وشقيقاتها، أحمد  وكريم فهمي، نجوم مسرح مصر، وغيرهم.
هذا الخبر منقول من : القاهره 24
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.