الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عن الاوضاع فى مصركلمه هـامه من البابا تواضروس لشعب الكنيسة في فرنسا

منذ 1 شهر
October 13, 2019, 7:39 am بلغ
عن الاوضاع فى مصركلمه هـامه من البابا تواضروس لشعب الكنيسة في فرنسا

موضوع
عبر البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية عن سعادته بزيارة كنيسة السيدة العذراء مريم ومارمرقس لفرنسا.
 
وتحدث قداسته عن الاوضاع في مصر قائلا :"مصر ترسل لكم السلام، وكل الأمور بخير، وفي بلادنا الأمور تتطور للأفضل".
 
وقال البابا تواضروس: سعيد بزيارتي لكم في فرنسا وهذا أول قداس لي في فرنسا فسيكون ذكرى سعيدة لي ولكم وسعيد أن آتى إلى الكنيسة هنا التي تحمل اسم العذراء ومارمرقس.
 
وأضاف خلال عظته الأسبوعية، عقب ترأسه القداس بكنيسة العذراء ومارمرقس بفرنسا قائلا "هذه الكنيسة تباركت بزيارات من البابا شنوده الثالث،ودشنها كما قرأت في اللوحة الرخامية الموجودة على الباب.
 
وتابع البابا تواضروس، أن خلال زيارته الرعوية لفرنسا والتي بدأت يوم الأربعاء الماضي زرت عدد من الكنائس منها كنيسة البابا اثناسيوس، واليوم نقيم القداس الأعلى بكنيسة العذراء ومارمرقس.
 
وأشارالبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، إلى أن برنامج زيارته للخارج تشمل زيارة قصيرة للكنائس في بلجيكا ، تم يتوجه مرة اخري الي جنوب فرنسا لزيارة الكنائس وتفقد شعب الكنيسة بهذة المنطقة.
هذا الخبر منقول من : الدستور
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.