موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

انخفاض سعر الدولار إلى 16 جنيها في هذا التوقيت

منذ 10 شهر
October 13, 2019, 10:08 am
بلغ
صورة أرشيفية

قال النائب حسن السيد ، عضو اللجنة الاقتصادية بالبرلمان إنه يتوقع انخفاض سعر الدولار إلى 16 جنيها خلال نهاية العام الجارى، وذلك لعدة أسباب.

وأشار السيد فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" إلى أن أسباب إنخفاض سعر الدولار خلال نهاية العام تتمثل فى اقتراب الموسم الشتوى وزيادة الدخل من العملة الأجنبية، بالإضافة إلى زيادة نتائج الاستثمار خلال الفترة الماضية والتى سنلمسها فى القريب العاجل.

وأكد عضو اللجنة الاقتصادية بالبرلمان أن السبب الثالث هو زيادة كميات الغاز التى تضخ ، مما تدخل لنا من العملة الأجنبية ، مما يزيد من الاحتياطي من العملة فى البنوك ، وبالتالى يزيد سعر الجنيه.

وكان قد استقر سعر الدولار، وسجل تباينًا فى سعره بين عدد من البنوك وبعضها، وسجل متوسط سعر عند 16.23 جنيها للشراء، و16.33 جنيها للبيع فى معظم البنوك العاملة فى السوق المصرفى المصرى، بمقدمتها البنك الأهلى المصرى.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play