الحق والضلال الحق والضلال
البحث

بالصور على غرار شهيد الشهامة مقتل شاب بشبرا على يد بلطجي أثناء الدفاع عن صديقه

منذ 1 شهر
October 13, 2019, 8:45 pm بلغ
بالصور على غرار شهيد الشهامة مقتل شاب بشبرا على يد بلطجي أثناء الدفاع عن صديقه

موضوع
بالصور على غرار شهيد الشهامة مقتل شاب بشبرا على يد بلطجي أثناء الدفاع عن صديقه
على غرار قضية مقتل الشاب محمود البنا، شهيد الشهامة بالمنوفية، الذي أثار جدلا واسعًا خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب دفاعه عن إحدى الفتيات، والذي انتهى الأمر بإحالة المتهمين بقتله للمحاكمة، ودعت منطقة شبرا أمس، شاب يدعى أحمد سودا، تم قتله على يد بلطجي بميدان “فيكتوريا” بشبرا، يدعى “أشرف محمدي”.

وروت إحدى صديقات أخت المجني عليه، تدعى “آية إبراهيم”، تفاصيل الواقعة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقالت تعود الواقعة عندما ذهبا صاحب المجني عليه والمجني عليه يشترون الملابس من أحد المحلات في ميدان فيكتوريا، وكان الجاني يقف على الناصية، وفجأة تعدي بالألفاظ على صاحب المجني عليه، ويقوله له “أنت بتبصلي كدا ليه ليرد عليه ويقوله أنا معرفكش، وبدأ الكلام ثم تم الاعتداء عليه هو وصاحبه ليأتي بسكين ويغرسها في بطن المجني عليه، وهو يحجز بينهم”.

ونشرت آية، كلامه مصحوبًا بعدد من الصور، للشاب أحمد سودا المجني عليه، والجاني أشرف محمدي، الذي قام بالتعدي عليه وقتله.
christian-dogma.com

وفي وقت سابق، تلقي مدير أمن المنوفية، إخطارًا من اللواء محمد عمارة، مدير المباحث الجنائية بالمنوفية، يفيد باستقبال مستشفى تلا المركزي “محمود. ع. أ” طالب بالصف الثالث الثانوي، جثة هامدة إثر طعنات نافذة بالبطن.
christian-dogma.com
أحمد سودا المجتي عليه
بالانتقال إلي محل الواقعة والفحص تبين قيام محمد راجح، 18 عامًا، بالتعدى علي المجني عليه بمطواة نتيجة مشادة كلامية عقب معاتبته على مغازلة جارتهما، خلال تواجدهم في إحدى المقاهي بمدينة تلا، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتباشر النيابة التحقيقات
christian-dogma.com.
هذا الخبر منقول من : القاهره 24
 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.