الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعرف على تفاصيل لقاء القمة الذى يكتب شهادة وفاة وميلاد مدربي الأهلي والزمالك

منذ 1 شهر
October 13, 2019, 10:07 pm بلغ
تعرف على تفاصيل لقاء القمة الذى يكتب شهادة وفاة وميلاد مدربي الأهلي والزمالك

موضوع
تعرف على تفاصيل لقاء القمة الذى يكتب شهادة وفاة وميلاد مدربي الأهلي والزمالك
كتب ​حسام الحارتي


ينتظر عشاق الكرة المصرية لقاء القمة "119"، الذي يجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنافسة نادي الزمالك والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز .

ويعد لقاء القمة بين قطبي الكرة المصرية " الأهلي والزمالك "، هو اللقاء الحاسم للمدير الفني لنادي الزمالك " ميتشو "، واكتساب الثقة من جانب آخر في حال فوز النادي الأهلي تجاه رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء .


ميتشو والرحيل عن نادي الزمالك
بات الصربي ميتشو المدير الفني لنادي الزمالك على أعتاب الرحيل عن القلعة البيضاء في حالة تلقي الهزيمة من منافسة النادي الأهلي ، خصوصا عقب الهزائم المتتالية التي تلقاها خلال الفترة الماضية ، على الرغم من بدء أولى جولاته مع الفريق بتحقيق مكاسب وإعادة الثقة إلى مشجعي الفريق ولكن عاد من جديد لـ يفقد لقب السوبر المصري أمام النادي الأهلي في المباراة التي جمعت بينهما والتي انتهت لصالح المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

موقف مرتضي منصور وميتشو تجاه جماهير نادي الزمالك
يضع الصربي ميتشو المدير الفني لنادي الزمالك رئيس القلعة البيضاء في موقف محرج حتي الآن علي الرغم من تأييدها وتقديم كافة الدعم عقب ضياع لقب السوبر المصري والتعادل ام في سي مصر في بطولة الدوري الممتاز والتي اشعلت نيران غضب الجماهير، حيث أنه من المتوقع أن يأمر رئيس نادي الزمالك برحيل الصربي ميتشو في حالة الهزيمة أمام المارد الأحمر في لقاء القمة الذي يجمع بينهما الأسبوع المقبل .


فايلر وشهادة البقاء
اكتسب رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي ثقة مجلس إدارة القلعة الحمراء والمشجعين عقب تحقيق المكاسب المتتالية دون تلقي أي هزيمة او تعادل منذ توليه قيادة الفريق في ستة لقاءات .

ولكن بات رينيه فايلر الذي أعاد أمجاد المكاسب داخل النادي الأهلي علي أعتاب القلق في لقاء القمة القادم اما منافسة نادي الزمالك علي الرغم من متكونة من تحقيق لقب السوبر وسحق نادي الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، خصوصا عقب استغلال إمكانيات لاعبي الفريق بمهارة عالية للغاية .

ويحرص رينيه فايلر على تحقيق الفوز ظاما منافسة نادي الزمالك في اللقاء القادم لحسم مسيرة داخل النادي الأهلي ، حيث يتعرض فايلر إلى انتقاد شديد في حالة الهزيمة من منافسة نادي الزمالك في اللقاء المقبل من مجلس إدارة النادي الأهلي الذي أصر على تحقيق الفوز في اللقاء المقبل .

ويخوض رينيه فايلر كافة الاستعدادات النهائية مع لاعبي القلعة الحمراء ودراسة لاعبي القلعة البيضاء قبل خوض المواجهة المقبلة ، لإثبات مكانته داخل الدوري المصري واكتساب الثقة تجاه النادي الأهلي التي تؤهله لاستكمال مسيرة مانويل جوزيه كما يلقبه البعض في الوقت الحالي .
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.