الحق والضلال الحق والضلال
البحث


هنا نصلي معا .. ماريان عازر ملتقي الاديان في سانت كاترين رسالة سلام للعالم

منذ 1 شهر
October 13, 2019, 10:38 pm بلغ
هنا نصلي معا .. ماريان عازر ملتقي الاديان في سانت كاترين رسالة سلام للعالم




شاركت الدكتورة ماريان أمير عازر عضو مجلس النواب و رئيس لجنة الشباب و المراة في البرلمان الدولي للتسامح و السلام في ملتقي سانت كاترين للتسامح و السلام الذي يقام للعام الخامس علي التوالي بعنوان "هنا نصلي معا" برعاية
الرئيس عبد الفتاح السيسي و الذي ينظمه اللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء. يحضر الملتقي العديد من الوزراء و النواب و سفراء الدول الأجنبية و الشخصيات العامة و يضم مواطنين من مختلف الديانات و الطوائف و مصريين من الخارج. و قالت الدكتورة ماريان عازر أن هذا الملتقي في هذا المكان الروحاني يقدم نموذج التعايش في مصر في ابهي صورة. كما عبرت عن سعادتها عندما وقف الجميع بيصلي كل بطريقته بخشوع شديد أمام شجرة العليقة في دير سانت كاترين و اضافت ان عنوان الملتقي مختار بعناية ليقدم أهمية الصلاة من أجل مصر و من أجل السلام و يؤكد العنوان أيضا علي فكرة ان يجتمع الجميع في الصلاة كل بطريقته و قد شهد المؤتمر بجانب الزيارات الرسمية عروض فنية مختلفة من اهل سيناء و وزارتي الشباب و الرياضة و الثقافة و عرض للشباب المصريين المقيمين بدبي برعاية وزارة الهجرة و شئون المصريين في الخارج و عروض من اليونان تقدم فكرة المؤتمر بصورة جميلة و مبتكرة و تشمل مواهب من أبناء جنوب سيناء. و قد اثنت الدكتورة ماريان عازر علي فكرة المنتدي و توجهت بالشكر للمحافظ جنوب سيناء و فريق العمل بالمحافظة علي هذا الجهد الرائع كما اثنت علي الجهد الذي تقوم به القوات المسلحة و الشرطة لتامين الملتقي و تمنت ان تعمم فكرة هذا الملتقي علي مستوي المحافظات لنشر روح التعايش و قبول الاخر علي الصورة التي تليق بمصر.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.