الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​محمد هنيدي يسخر من صورة جمعته مع الممثل الأمريكي جيسون موموا في الرياض

منذ 1 شهر
October 14, 2019, 11:13 pm بلغ
​محمد هنيدي يسخر من صورة جمعته مع الممثل الأمريكي جيسون موموا في الرياض


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع بين الفنان محمد هنيدي والممثل الأمريكي الشهير جيسون موموا، والتي التقطت عن طريق الصدفة خلال تواجدهما ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.
ونشر هنيدي الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" وعلق عليها قائلاً: "يعني المصور ساب الحفل كله وجاي يصورني معاه". 
وموسم الرياض هو أحد المواسم الترفيهية التي أطلقتها المملكة السعودية مؤخراً، حيث يهدف لتعزيز السياحة بالبلاد وإطلاق الفعاليات المتنوعة من حيث المضمون والمحتوى، حيث بدأ الموسم في 11 أكتوبر الجاري ومستمر حتى 15 ديسمبر المقبل.
ويقام الموسم الترفيهي الذي يتوقع القائمون عليه استقطابه لـ20 مليون زائرا منهم 4 ملايين من سكان مدينة الرياض.
يشار إلى أن آخر الأعمال السينمائية للفنان الكوميدي محمد هنيدي فيلم "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد"، والذي تم عرضه في موسم عيد الفطر عام 2017، وشارك فيه مع درة وباسم سمرة وبيومي فؤاد وإيمان السيد، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج شريف إسماعيل.
 

هذا الخبر منقول من : الموجز











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.