الحق والضلال الحق والضلال
البحث


لن تتوقع سعر خيالي لفستان دينا الشربيني في السعودية

منذ 1 شهر
October 15, 2019, 4:02 pm بلغ
لن تتوقع سعر خيالي لفستان دينا الشربيني في السعودية

موضوع
تألقت الفنانة دينا الشربيني مساء يوم الأحد الماضى بإطلالة جذابة برفقة الفنان عمرو دياب، وذلك خلال حضورهما حفل توزيع جوائز تصنيع الترفيه، الذي تقيمه المملكة السعودية خلال موسم الرياض.

خطفت دينا الشربيني الأنظار بإطلالتها المميزة، حيث ارتدت فستانا أسود قصير أعلى الركبة، وتميز الفستان بصيحة الكم الواحد التي تتصدر موضة ٢٠١٩، كما اتسم بأنه متناسق مع قوامها الرشيق، وقد نالت إطلالتها إعجاب متابعيها وجمهورها في السعودية ومصر.

وقد علم صدى البلد أن فستان دينا الشربيني في السعودية من دار الأزياء العالمية balmain paris ، فيما بلغت تكلفة الفستان ما يقرب من ٨٠ ألف جنيه مصري.

وأكملت دينا الشربيني إطلالتها بحذاء أنيق ذى كعب عال، وكلاتش أسود متوسط الحجم، فيما اعتمدت على خصلات شعرها المموج المنسدل على كتفيها، ووضعت بعض لمسات المكياج البسيطة، وأكملت دينا الشربينى إطلالتها ببعض المجوهرات الألماسية.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.