الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالصور شاب منحوس يكتشف وجود عنكبوت داخل أذنه بالصدفه

منذ 4 اسابيع
October 15, 2019, 4:19 pm بلغ
بالصور شاب منحوس يكتشف وجود عنكبوت داخل أذنه بالصدفه

موضوع
تعرض شاب بريطاني سيئ الحظ لموقف لا يُحسد عليه أصابه بحالة من الهلع، حيث اكتشف وجود "عنكبوت" داخل أذنه، بالصدفة، بعد أن استيقظ من النوم وهو يعاني من الدوار ومن ألم في أذنه، مما اضطره إلى الحصول على إجازة مرضية من عمله، لكنه كان يعتقد آنذاك أن الأمر مجرد إجهاد عابر، ولم يكن يدري أن هناك كارثة في انتظاره.

وبحسب ما جاء في تقارير تداولتها مواقع إخبارية بريطانية مؤخرًا، فإنه عندما حاول ذلك الشاب "ليام جوميز" تنظيف أذنه باستخدام الأعواد القطنية، أصيب بالرعب بعد أن لاحظ وجود أرجل عنكبوت على عود تنظيف الأذن عقب استخدامه.

واضطر "جوميز"، الذي يعاني في الأساس من "رهاب العناكب"، إلى قضاء نحو ساعة في إزالة بقايا العنكبوت من داخل أذنه.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن الشاب قوله إن أول ما فكر فيه بعد اكتشافه وجود العنكبوت داخل أذنه، هو ضرورة التخلص منه بأي طريقة في أسرع وقت ممكن.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المحتمل أن الكابوس الذي مر به "جوميز" لم ينته بعد، حيث أنه يأمل ألا يكون العنكبوت الذي تسلل إلى داخل أذنه "أنثى"، خوفًا من أن تكون قد وضعت بيضها داخل رأسه.

وأوضح "جوميز" أنه كان قد اكتشف في وقت سابق لهذه الواقعة وجود عش للعناكب فوق مدخل منزله، فحاول التخلص منه باستخدام "مقشة"، ثم ذهب إلى الفراش، وفي صباح اليوم التالي استيقظ ليجد نفسه يعاني من الدوار وألم وحكة في الأذن.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.