الحق والضلال الحق والضلال
البحث


نيولوك لـ بسمة بوسيل يشعل مواقع التواصل غضباً عليها .. والجمهور يطالبها بالتوقف عن إجراء عمليات التجميل

منذ 1 شهر
October 15, 2019, 9:29 pm بلغ
نيولوك لـ بسمة بوسيل يشعل مواقع التواصل غضباً عليها .. والجمهور يطالبها بالتوقف عن إجراء عمليات التجميل

حالة من الغضب الشديد انتابت جمهور ومحبي الفنانة بسمة بوسيل؛ بسبب إحدى الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو «إنستقرام»، وذلك بسبب الملامح المختلفة التي ظهرت بها بسمة بوسيل بالصورة، حيث انتقد الكثيرون استخدام هذ الكمّ من مستحضرات التجميل، فيما أكد البعض أنها قامت بإجراء عمليات تجميل مؤخراً؛ لتظهر بهذا الشكل، وطالبوها بعدم الظهور بهذا الشكل، والتوقف عن إجراء أي عمليات تجميل جديدة؛ لأن ملامحها بسيطة ومُرضية.
christian-dogma.com
يشار إلى أن الفنانة بسمة بوسيل قد أعلنت اعتزالها الغناء منذ زواجها من الفنان تامر حسني، وبعدها اتجهت إلى العمل بالموضة والأزياء ومستحضرات التجميل وكل ما يشغل المرأة.
وكانت بسمة بوسيل قد ظهرت مؤخراً مع الفنان تامر حسني في إحدى المناسبات التي اجتمع بها الكثيرون من أصدقائهما، وحرصوا على التقاط الكثير من الصور التذكارية، وتنتظر بسمة بوسيل خلال الفترة المقبلة حضور العرض الخاص لفيلم «الفلوس» الذي يقوم ببطولته تامر حسني، زينة، خالد الصاوي، ومحمد سلام، وسيظهر به مجموعة كبيرة من نجوم الفن كضيوف شرف، من بينهم علي ربيع، وويزو، وسيكون مفاجأة الفيلم هو ظهور الفنان أحمد السقا، الذي قرر أن يرد الجميل لتامر حسني، الذي ظهر معه في الحلقة الأولى من مسلسله «ولد الغلابة»، الذي قام السقا ببطولته خلال الموسم الرمضاني الماضي.

المصدر : سيدتي











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.