الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بعد الهجوم التي تعرضت له مؤخرًا شيرين عبد الوهاب تعلن عن خبر هام

منذ 4 اسابيع
October 16, 2019, 7:37 am بلغ
بعد الهجوم التي تعرضت له مؤخرًا شيرين عبد الوهاب تعلن عن خبر هام

موضوع
أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، إغلاق حساباتها عبر السوشيال ميديا بعد الهجوم التي تعرضت له مؤخرًا إثر المنشور الذي شاركته وعبرت خلاله عن تضامنها مع الشعب اللبناني على خلفية الحرائق التي اشتعلت مؤخرًا.

وكتبت عبر حسابها بـ"إنستجرام": "قررت أقفل كل حاحة ليها علاقة بالسوشيال مديا علشان مـأذيش نفسي ولا المتابعين اللي بيقرأوا التعليقات، وأرجو من محبيني ما حدش يزعل مني".

تضامنها مع اللبنانيين
كانت شيرين، نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "توتير"، تويتة مُتضامنة فيها مع ضحايا والمتضررين من حرائق لبنان التي نشبت أمس.

وقالت شيرين: " قلبي يحترق على وطننا الغالي #لبنان، لكن في مثل هذه المواقف، الكلام ليس كافياً. أنا على أتم الاستعداد لإقامة حفل يكون كل العائد منه مخصص للمتضررين من الحريق، وأناشد دولة رئيس الوزراء سعد رفيق الحريري أن تكون تحت رعاية سيادته".

مشاركتها في العيد الوطني السعودي
يُشار إلى أن شاركت المطربة شيرين عبدالوهاب، الشعب السعودي في العيد الوطني السعودي وعبرت عن سعادتها لتواجدها بجانب الشعب السعودي في عيدهم الوطني. 

قائلة: "كل عيد وانتم بالف خير وانت ساليمن وغانمين، وانا سعيدة اني معاكم وبشارك في يوم زي ده وحاسه أنه عيدنا كلنا مش بس عيد السعودية".

وفي ذات السياق أحيت المطربة شيرين عبدالوهاب، حفلًا غنائيًا مميزًا في جدة في إطار حفلات اليوم الوطني الـ89 للمملكة.

آخر أعمالها
جدير بالذكر أن المطربة شيرين عبدالوهاب قد طرحت آخر أغنية لها في منتصف شهر أغسطس، والتي تحمل اسم "الحب خدعة"، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" باللهجة الخليجية.

الأغنية من كلمات الامير عبد الرحمن بن مساعد وألحان صادق الشاعر وتوزيع وليد فايد وهندسة صوتية محمد فتحي ، مكس وماستر: م. امير محروس.

يذكر أن ألبوم "نساي"، هو آخر ألبومات الفنانة شيرين، الذي طرحته أواخر العام الماضي، وضم 12 أغنية أبرزها "لواني"، "حبه جنة"، "كدابين"، "أبو الرجالة"، وغيرها.
 
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.