الحق والضلال الحق والضلال
البحث


من الالف للياء تفاصيل الحريق الهائل بكنيسة مارجرجس بالمنصورة.. وسقوط مصابين.. والحماية المدنية تنقذ المدينة من كارثة

منذ 1 شهر
October 16, 2019, 4:20 pm بلغ
من الالف للياء تفاصيل الحريق الهائل بكنيسة مارجرجس بالمنصورة.. وسقوط مصابين.. والحماية المدنية تنقذ المدينة من كارثة


اندلع حريق هائل داخل كنيسة مار جرجس بشارع بورسعيد بمدينة المنصورة، أسفر عن وقوع بعض الإصابات.

وهرعت سيارات الإسعاف والإطفاء وقوات الدفاع المدني، إلى مكان الواقعة، وتم فرض كردون أمني وإغلاق الطريق أمام الكنيسة، فيما تمكنت القوات من السيطرة على الحريق قبل امتداد النيران إلى المنازل المجاورة وسوق الخضار الملاصق لسورها.

وبحسب موقع "البوابة نيوز"، تبين أن الحريق شب بالدور الثانى للكنيسة ويضم مبنى الخدمات وقاعة المناسبات الملحق بالكنيسة وكنيسة مصغره ومكتبه تراثيه.



وأسفر الحريق عن إصابة 5 مواطنين من بينهم 2 من قوات الحماية المدنية أصيبوا باختناق نتيجة الدخان الكثيف، وهم نجاح جمعه عبدالعال 41 سنة فرد دفاع مدني ومحمد عبد الحميد عثمان 42 سنة فرد دفاع مدنى، بالإضافة إلى اصابة 3 مواطنين آخرين بإصابات خفيفة وهم رضا السيد محمد الحديدي 40 سنة ومقيم بشارع بورسعيد وأصيب بجرح بالرأس وابانوب بطرس عزت 26 سنة ومقيم بمنطقة المجزر وأصيب بكدمة بالكتف الأيمن وكيرولس ملاك نظير 12 سنه ومصاب باختناق وصعوبة بالتنفس، بالإضافة إلى عدد كبير باختناق وتم نقلهم جميعًا إلى مستشفى المنصورة العام الجديد "الدولي سابقا" لتلقي العلاج اللازم.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة التى عاينت مكان الحريق بالإضافة إلى انتداب الأدلة الجنائية لبيان سبب الحريق وجار حصر الخسائر.

هذا الخبر منقول من : الموجز











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.