الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تفاصيل جديدة عن واقعة تبول طالبة على نفسها بمدرسة الشهيد محمود كعيب بشبرا الخيمة.

منذ 1 شهر
October 17, 2019, 3:24 am بلغ
تفاصيل جديدة عن واقعة تبول طالبة على نفسها بمدرسة الشهيد محمود كعيب بشبرا الخيمة.

8 أشخاص حولوا المدرسة لساحة معركة
معلمة الفصل: والدة التلميذة أثارت الرعب لدى الطالبات ونطالب بنقطة أمنية بمجمع مدارس إسكو
 
المدرسة محراب العلم فى كل دول العالم مثلها كالحرم الجامعى وغيرها من الأماكن التى تلقى الاحترام لدى الجميع، إلا أن ما حدث مع معلمى مدرسة الشهيد محمود كعيب بشبرا الخيمة، أكد أن من قام بهذا الفعل المشين لا يحترمون العلم بالمرة ولا المعلمين ولا يقدسون محراب العلم، حيث تعدوا بشكل مروع على أعضاء هيئة التدريس بالمدرسة بل وسحلوهم، ثم توعدوهم بالاستمرار فى ذلك، مدعين أنهم لديهم السلطة التى تحميهم وكأننا لسنا فى دولة القانون.
christian-dogma.com
وكيلة مدرسة الشهي محمود كعيب والمعتدي عليها
 
وأعلن معلمو مدرسة الشهيد محمود كعيب الابتدائية بمجمع إسكو بحى شرق شبرا الخيمة رفضهم التصالح مع أسرة تلميذتين شقيقتين بالمدرسة تعدوا، الأربعاء الماضى على المدرسين بالمدرسة وضربوا 5 منهم بعد اقتحامهم المدرسة بسبب واقعة تبول إحدى التلميذات وطلبهم نقل شقيقتها للديسك الأول بفصلها، حيث حاولت إدارة المدرسة احتواء الموقف ولكن الأسرة المكونة من ولى أمر وجد الطفلتين لأمهم وخال الطفلتين و3 سيدات وشخصين آخرين، تهجموا على المعلمين وأبرحوا 3 معلمات وعاملة وأخصائى كمبيوتر ضربا، فيما سادت حالة من الهرج بالمدرسة.
بعد كل هذه الأحداث حضر الأمن ورافق طرفى المشاجرة، وتم تحرير المحضر اللازم وإحالتهم للنيابة العامة للتحقيق، وحصل 4 من أسرة التلميذتين على أربعة أيام حبس، ثم بعد ذلك ادعت الأسرة المتعدية على المعلمين وجود تصالح بينها وبين المعلمين ما حدا باتخاذ قرار إخلاء سبيلهم دون اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم، الأمر الذى دعا المعلمين بمطالبة وزارة التعليم، ووكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، للتدخل لحفظ حقوقهم بعد التعدى عليهم.
وأكد المعلمون، أنهم تلقوا تهديدات من أحد أفراد الأسرة المشاركين فى الاعتداء والذى وجه التهديد المباشر لأحد المصابات فى الواقعة عقب إطلاق سراحه، مشيرين إلى أن مرور الواقعة مرور الكرام سيجعل أى مواطن يتمادى فى التعدى والإهانة للمعلمين بالمدرسة رافضين ما ادعاه البعض على السوشيال ميديا أن السبب فى الواقعة هو المجموعات المدرسية والدروس الخصوصية.
christian-dogma.com
مدرسة الشهيد محمود كعيب بشبرا الخيمة
 
وفى هذا السياق قالت مرفت عثمان، وكيلة المدرسة، إن واقعة التصالح عارية تماما من الصحة وأن النيابة أخلت سبيل المتهمين بضربنا فى المدرسة دون سبب واضح، حيث يروج المتهمون أن السبب هو تدخل بعض ذوى النفوذ لصالحهم، مشيرة إلى أنها وزملائها المعتدى عليهم معلمة الفصل ومنسقة الدور وأخصائى الكمبيوتر وعاملة المدرسة يرفضون التصالح جملة وتفصيلا.
وأضافت وكيلة المدرسة لـ"اليوم السابع"، أنهم فوجئوا باعتداء وحشى من أسرة الطالبتين عليهم جميعا، والآن يتلقون التهديدات للتنازل عن المحضر المحرر، موضحة: "الأربعاء الماضى فوجئنا بوجود ولى أمر وزوجته وحماه وسيدتين متواجدين بالمدرسة فى مواعيد مقابلة أولياء الأمور المخصصة من الساعة الـ10 وحتى الـ11 صباحا، واشتكوا أن ابنتهم التى فى الصف الأول الابتدائى تبولت على نفسها بسبب تعنت المعلمة معها وعدم السماح لها بالنزول للحمامات، وبفحص الشكوى تبين أن المعلمة لم تتعنت مع الطفلة وأنها سمحت لها بالنزول ولكن الطفلة لم تسطع تمالك نفسها خلال نزولها من الدور الثالث وتبولت على نفسها ورغم ذلك حكمت الأسرة على المدرسة بالاعتذار للطفلة، أمام طلبة الفصل وهو ما حدث وتم تدارك الأمر".
وأوضحت أن الأم انتقلت لفصل شقيقة التلميذة الأولى فى نفس المدرسة بالصف الرابع بحجة الاطمئنان عليها، وهناك أثاروا مشكلة جلوس الطفلة فى الديسك الرابع بالفصل وطلب نقلها إجباريا للديسك الأول، الأمر الذى حاولت معلمة الفصل شرحه بأنه لا يجوز لأن هذه المنطقة تخص التلاميذ ضعاف النظر ومرتدى النظارات، فقالت الأم إن ابنتها تمتلك نظارة وعندما لم تجدها مع ابنتها وجهت سيل من السباب لابنتها فتدخلت المدرسة لمنعها فهاجمت الأم ومرافقتها المعلمة وضربوها، وتدخلت منسقة الدور وأخرجتهم.
وتابعت: خلال تواجدها بالمدرسة استنجدت منسقة الدور بها فوجدت أقاربهم الرجال متواجدين فى مكتب مدير المدرسة فقلت لهم: "لا يصح ضرب مدرسة فقالوا: نضرب اللى عاوزين نضربه، فطلبت من المدير الاستنجاد بالشرطة لحمايتنا فقاموا بالتهجم علينا أنا ومنسقة الدور وضربونا لدرجة أن خال الطفلتين لم يكن حاضر الواقعة وعندما علم بالضرب اصطحب أحد الأشخاص وقفز من فوق سور المدرسة وشارك فى التعدى علينا بالضرب المبرح".
وناشدت وكيلة المدرسة، بتدخل وزارة التعليم ومحافظ القليوبية ووكيل وزارة التعليم لحماية المعلمين من التهديدات المستمرة من أسرة الطفلتين وخاصة بعد إخلاء سبيلهم حيث يهددون بتكرار الواقعة مؤكدة رافض الاتهامات الموجهة للمدرسين بأن أصل المشكلة هو عدم أخذ الطفلتين دروس خصوصية لدى مدرسى المدرسة.
وطالبت وكيلة المدرسة، الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، واللواء طارق عجيز مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، بتوفير نقطة أمنية بالمجمع لمنع تكرار هذه الواقعة مرة أخرى وحفاظا على سلامة الطلاب والمعلمين بالمجمع الذى يضم العديد من المدارس.
كان اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا من العميد إسماعيل عبدالله مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، بقيام أسرة تلميذة بمدرسة الشهيد محمود كعيب بمجمع إسكو الابتدائى بشبرا الخيمة بالتعدى بالضرب على عدد من المدرسين مدعين أن معلمة الفصل منعت ابنتهم من النزول إلى "الحمام" ما تسبب فى تبول الطالبة على نفسها.
ونفت إدارة المدرسة رفض المعلمة خروج الطالبة مؤكدة أن التلميذة حينما طلبت من المعلمة النزول إلى الحمام كانت هناك أصوات عالية بالفصل ولم تسمعها المعلمة وعند تكرار الطالبة طلبها وافقت المعلمة على ذهابها إلى الحمام إلا أن التلميذة لم تتمالك نفسها أثناء نزولها على السلم و"تبولت على نفسها" وعلى الفور تواصلت المدرسة مع ولى أمر الطالبة الذى حضر على الفور.
وأوضحت الإدارة أنه عند إيضاح الواقعة لم يستمع الطرف الآخر إلى التفاصيل وتعدوا على المدرسين بالضرب وجرى تحرير محضر بالواقعة وتوجهوا لقسم الشرطة ثم النيابة.
christian-dogma.com
أثار الاعتداء على وكيلة المدرسة
 
christian-dogma.com
اصابة ذراع وكيلة المدرسة
 
christian-dogma.com
تضامن المعلمين مع زملائهم المعتدى عليهم
 
 
christian-dogma.com
مدرسة الشهيد محمود كعيب
 
christian-dogma.com
وقفة تضمانية للمعلمين بمجمع مدارس اسكو مع المعلمين المعتدي عليهم
 
 
christian-dogma.com
وكيلة مدرسة الشهيد محمود كعيب بشبرا الخيمة
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.