الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الرئيس السيسى يحذر من فعل هذا الامر تحذير شديد

منذ 3 اسابيع
October 17, 2019, 1:29 pm بلغ
الرئيس السيسى يحذر من فعل هذا الامر تحذير شديد

الرئيس السيسى يحذر من فعل هذا الامر تحذير شديد

السيسى يحذر من الوساطة فى العمل العام: "المجاملة فساد"
 
قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن إنشاء كلية طب القوات المسلحة منذ 6 سنوات كان حلمًا، مضيفًا أن هذه الكلية بالأخص كان يتابعها بشكل شخصى يوميًا، مشددًا على ضرورة النهوض بالعلم والمعرفة، متابعًا: "نجحنا في تحقيق الحلم بتخريج الدفعة الأولى لكلية طب القوات المسلحة".

وطالب الرئيس السيسي، خلال كلمته بحفل التخرج الدفعة الأولي، بعدم المجاملة في أي أمر يتعلق بالعمل العام داخل الدولة قائلًا: "المجاملة تساوي الفساد"، ولذلك نتائج الاختبارات كانت جيدة، مشيرًا إلى أن ميكنة الاختبارات في الكليات سوف تصبح مهمة خلال عامين من الآن للحد من المجاملة وإعطاء كل ذي حق حقه.

وتعد كلية الطب القوات المسلحة، أحد إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسى، والذى صدق على إنشائها وقت توليه وزارة الدفاع، وذلك للارتقاء بمهنة الطب فى القوات المسلحة، لخدمة القطاعين العسكرى والمدنى، وكانت من أهم توصياته، ضرورة التعاون مع الجامعات العالمية، بهدف تخريج جيل من الأطباء على مستوى العالم، يكونون نواة للدفع بهم ليس في مصر وحدها، ولكن فى مختلف الدول، وبداية جديدة لتعزيز شهادة الطب المصرية فى كل المحافل والوظائف الدولية.

هذا الخبر منقول من : الدستور











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.