موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قداسة البابا يكشف لـ الرئيس الفرنسي أوضاع الأقباط في مصر

منذ 10 شهر
October 18, 2019, 11:03 pm
بلغ

موضوع
قداسة البابا يكشف لـ الرئيس الفرنسي أوضاع الأقباط في مصر
استقبل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون مساء اليوم، قداسة البابا تواضروس الثاني بقصر الإليزيه، بحفاوة بالغة لحظة نزوله من السيارة، واصطحبه إلى داخل القصر.

وتناول اللقاء الأوضاع في مصر، حيث أكد قداسة البابا على أن الأحوال في مصر في تحسن وأن طريق التنمية مازال طويلًا، قُطعت منه بعض الخطوات.

وعن أحوال الأقباط، أشار قداسته إلى أن هناك العديد من التطورات الإيجابية أبرزها صدور قانون بناء الكنائس وحرص الرئيس السيسي على زيارة الكاتدرائية للتهنئة بعيد الميلاد، وكذلك تعيين محافظ قبطي وكذلك امرأة قبطية في المنصب ذاته.

وعلى صعيد التعليم، ركز قداسة البابا على أن هناك اهتمام بالتعليم خاصة في سنوات التكوين الأولى معربًا عن أمله في أن تساهم فرنسا في دعم العملية التعليمية في مصر.
هذا الخبر منقول من : الدستور

 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play