موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تأمل فى آيــة اليوم السبت 19 أكتوبر 2019

منذ 11 شهر
October 19, 2019, 3:53 pm
بلغ

تأمل فى آيــة اليوم السبت 19 أكتوبر 2019



الحق والضلال





هكَذَا قَالَ رَبُّ الْجُنُودِ قَائِلاً: اقْضُوا قَضَاءَ الْحَقِّ، وَاعْمَلُوا إِحْسَانًا وَرَحْمَةً، كُلُّ إِنْسَانٍ مَعَ أَخِيهِ. وَلاَ تَظْلِمُوا الأَرْمَلَةَ وَلاَ الْيَتِيمَ وَلاَ الْغَرِيبَ وَلاَ الْفَقِيرَ، وَلاَ يُفَكِّرْ أَحَدٌ مِنْكُمْ شَرًّا عَلَى أَخِيهِ فِي قَلْبِكُمْ.
—زكريا 9:7-10

التأمل:
------
تأملات فى آيــة اليوم.
هل تريد كلمة واضحة، بسيطة، ومباشرة من الرب اليوم؟ هذا ما يعطيننا اياه زكريا. هو يذكرنا ان الله يريدنا ان نكون عادلين، وحساسين، ومراعين، بدون تحيز، وحنونين لمن يحتاجوا، ونعطى بعضنا فائدة الشك. بكلمات اخرى، هو يريدنا ان نعامل بعضنا بعضا مثلما عامل المسيح الناس. لماذا؟ لأننا لا يمكن ان نكون صالحين مع الله ومخطئين مع الناس!




كتب بواسطة bero-mando

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play