الحق والضلال الحق والضلال
البحث


دور الإخوان في الالتهاب السحائي يكشف عنه مختار نوح

منذ 3 اسابيع
October 20, 2019, 6:10 am بلغ


علق المحامي مختار نوح، الخبير في شؤون الجماعات الإسلامية، على ترويج جماعة الإخوان المسلمين للشائعات والأكاذيب فيما يخص مرض الالتهاب السحائي، قائلا إن هذا منهج جماعة الجماعة طول عمرها.


وأشار "نوح"، في مداخلة مع برنامج "كل يوم"، المذاع على قناة "ON E" الفضائية، ويقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، إلى أن الجماعة استخدمت هذه الطريقة مع الأزهر، ومع الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، لافتا إلى أن "مبارك كان بيكش منهم" لأنه له أخطاء كثيرة.

ولفت الخبير في شؤون الجماعات الإسلامية، إلى أن الجماعة تستخدم عناصرها في الترويج للشائعات في الداخل والخارج، وتعتمد في هذا الأمر على أن "الأفهام معطلة" لديهم لأنهم يربونهم على مسألة السمع والطاعة وهذا الأمر يعطل الفهم لدى الشخص الإخواني، ويجعل منه "راديو" يردد الكلام الذي يقال له عن أي شيء دون أن يفكر فيه.
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.