الحق والضلال الحق والضلال
البحث


نيكول سابا تهاجم رجل الأعمال نجيب ساويرس ..بسبب تغريدة

منذ 3 اسابيع
October 20, 2019, 9:38 am بلغ
نيكول سابا تهاجم رجل الأعمال نجيب ساويرس ..بسبب تغريدة

هاجمت الفنانة اللبنانية نيكول سابا رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس بسبب نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، تغزل فيها بالمتظاهرات اللبنانيات، وكان نصها: "نكتة اليوم: قاعد بتفرج على مظاهرات لبنان أول ما حسيت مراتي دخلت حولت على حرب اليمن".
 
ولم تعجب النكته "نيكول" واعتبرت أنه يسخر ببلادها لبنان في ظل الظروف التي يمرون بها و التظاهرات التي تشهدها بلادها.
 
وشاركت "نيكول التغريده عبر حسابها الرسمي"تويتر" وعلقت:"والله افتكر لما بلدك قامت فيها مظاهرة ما حدش فينا نكّت عليها!! والغريب انو حضرتك حتى تتبنّى هاي النكتة يعني مستخفّ بإحساس شعبها يلي ما بتخايل هلّق وقت انك تنكّت معو!، نكتة بايخة، عيب".
 
وعلق المتابعين علي التغريدة أن لا يوجد بها اي أهانه او استهزاء وأن "ساويرس لا يقصد اي شئ او سخريه ولكن نيكول لما تقتنع.
 
ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد فا نشر رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس تغريدة ثانيه عبر حسابه الرسمي"تويتر" ليرد بها علي هجوم نيكول له.
 
وقال:"‏أحنا المصريين بنكت على نفسنا طول الوقت و دى شهرتنا أحنا أخف دم شعب على الإطلاق و بنضحك على مشاكلنا و حكومتنا و بنحب الناس الرايقةً اللى بتضحك على طول أما العالم المتضايقة أنا لا مليش فى دول.
وتابع: "والضحك مش معناه إن أنا مش مع معاناة لبنان و اليمن و سوريا و حضرتك متاخديش بنط على حسابى!"."
 
ووأضح أن النكته لم تعجب الفنان رامي عياش ايضا الأمر الذي جعله ينشر تغريدة عبر حسابه الرسمي"تويتر" مطالبا "ساويرس بحذفها وقال:"‏صديقنا السيد نجيب سويرس هذه نكتة ثقيلة منك ولا نقبل بها .
وتالع: "مظاهرتنا رساله اسمى وأعمق من هذا الوصف. دعمنا كل التظاهرات في مصر الحبيبة بإحترام كبير وانت صاحب القلب والكلمة النظيفة وقدوة كبيرة للكلمة المستقيمة .نتمنى منك ازالة التغريدة."
 
 
وشهدت الساعات الماضية تصاعدا للأوضاع، وتواصلت الاحتجاجات الشعبية في لبنان ضد فرض الضرائب، حتي اليوم، ومازل المتظاهرون غاضبين ، وذلك بعد القرار الذي فجّره وزير الاتصالات بفرض رسم على استخدام خدمة الاتصال عبر الإنترنت في التطبيقات الهاتفية، والذي عاد وتراجع عنه، بطلب من رئيس الحكومة سعد الحريري، من دون أن تنجح هذه الخطوة في تهدئة الشارع.
 
 
واندلعت المظاهرات في عدة مناطق لبنانية، والتي خرجت في عدة مدن، مساء الخميس، ومنها الحمرا بالعاصمة بيروت.
 
 
وعلي صعيد أخر فقد اعتذرت الفنانة نيكول سابا عن عدم قدرتها على إحياء حفلتها اليوم بجامعة العلوم والتكنولوجيا فى المنيا، وذلك نظرا للظروف التى تمر بها لبنان الآن.
 
 
حيث كتبت نيكول فى تغريدة لها من خلال حسابها الشخصي على موقع "تويتر":"اعتذر من طلاب جامعة العلوم والتكنولوجيا فى المنيا والقائمين عليها عن عدم قدرتي على إحياء الحفل غدا وذلك نظرا للظروف التى نمر بها نحن اللبنانيون والتى يمر بها بلدى لبنان مما حال دون مجيئى وسفرى إلى القاهرة على أمل أن أراكم مجددا بحفل آخر ورجاء ادعوا لبلدي

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.