الحق والضلال الحق والضلال
البحث


قداس إلهي لإحياء ذكرى شهداء كنيسة العذراء بالوراق

منذ 4 اسابيع
October 20, 2019, 3:27 pm بلغ
قداس إلهي لإحياء ذكرى شهداء كنيسة العذراء بالوراق

أقيم صباح اليوم الأحد قداس وصلوات التذكار السادس لشهداء كنيسة العذراء والملاك الوراق بحضور عدد كبير من شعب الكنيسة، فيما ترأس الصلاة القمص دواود إبراهيم والقس بشاي لطفي كهنة الكنيسة.

وكشف الشماس أسامة خليفة لـ "البوابة نيوز" عن السبب الرئيسي لعدم حضور أهالي الشهداء التذكار وهو بعد مكان عائلات الشهداء حيث يقيمون في منطقة الكوم الأحمر التي تبعد عن الوراق 40 كم والقداس أقيم في توقيت مبكر، مشيرا إلى أن الهدف من القداس هو إحياء ذكرى شهداء الوطن وأن كنيسة الوراق تفتخر بهم ولن تنساهم.

وأضاف القمص دواود إبراهيم أن ذكر أسماء الشهداء وتخليد ذكراهم رسالة إلى أعداء مصر إنها لا تنسى أولادها والشهداء لا يخصون فقط ذويهم بل هم فخر لنا جميعا ولمصر وشعبها وسيبقون في عقولنا وقلوبنا وكانت الكنيسة قد أعلنت منذ ثلاثة أيام عن القداس وتضمنت الدعوى أسماء شهداء الحادث الذي استهدف الكنيسة من قبل الإرهابيين وأسفر عن وفاة الشهيد سمير فهمي، والشهيده كاميليا شحاته، والشهيدة مريم أشرف.christian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.