الحق والضلال الحق والضلال
البحث


رئيس الزمالك يكشف حقيقة صدور بيان حول مباراة القمة

منذ 4 اسابيع
October 20, 2019, 6:19 pm بلغ
رئيس الزمالك يكشف حقيقة صدور بيان حول مباراة القمة

موضوع
رئيس الزمالك يكشف حقيقة صدور بيان حول مباراة القمة
نفى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، إرسال أي خطابات إلى اللجنة الخماسية المُكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، مشيرًا إلى أن ما نشر اليوم الأحد على مواقع التواصل الاجتماعي لا علاقة له بالنادي.
وجاء البيان على النحو التالي:
"يؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور عن عدم صدور أي بيانات رسمية، وأن ما نشر من بيان صباح اليوم غير صحيح ولا علاقة له بالنادي ومجلس إدارته ويهيب مجلس إدارة الزمالك، كافة وسائل الإعلام بتحري الدقة فيما يخص نشر بيان لا يخص النادي وغير صحيح،  بشأن مسابقة الدوري المصري الممتاز وتأجيل المباريات من عدمها ويؤكد مجلس إدارة الزمالك، أن أي توضيح أو قرار رسمي يصدر يكون عن طريق المستشار مرتضى منصور ويعلن بشكل رسمي عبر موقع النادي أو برنامج النادي وذلك من أجل ضمان المصداقية وعدم منح الفرصة للمتربصين للزج باسم النادى فى أمور غير صحيحة".
 
هذا الخبر منقول من : القاهره 24
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.