الحق والضلال الحق والضلال
البحث

الطريق الحر بنها شبرا الخيمة يشهد حادث مؤسف منذ قليل والاسعاف تهرع لنقل الضحايا و المصابين

منذ 4 اسابيع
October 20, 2019, 7:27 pm بلغ
الطريق الحر بنها شبرا الخيمة يشهد حادث مؤسف منذ قليل والاسعاف تهرع لنقل الضحايا و المصابين

موضوع
 الطريق الحر بنها شبرا الخيمة يشهد حادث مؤسف منذ قليل والاسعاف تهرع لنقل الضحايا و المصابين
شهد الطريق الحر بنها شبرا الخيمة، حادثي تصادم بين 4 سيارات بنطاق دائرة مركز قليوب مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 11 في الحادثين، جري نقل الجثة والمصابين للمستشفي وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقي اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد إيهاب مرزوق مدير مرور القليوبية بوقوع حادثي تصادم بين 4 سيارات علي الطريق الحر بنها شبرا الخيمة ووجود متوفي ومصابين.

انتقلت قوات المرور والحماية المدنية والإسعاف وتبين وقوع الحادث الاول سيارتين ملاكي مما أسفر عن سقوط إحداهما من إعلي الطريق وإصابة 5 من ركاب السيارتين جري نقلهم للمستشفي بعد إنتشال المصابين من اسفل الطريق بواسطة الحماية المدنية والإسعاف.

كما تبين أن الحادث الثاني وقع في وقت متزامن مع الأول بين سيارتين ربع نقل وميكروباص مما اسفر عن سقوط الأول من اعلي الطريق وإنقلاب الثانية عدة مرات بعد إختراق حاجز الطريق مما اسفر عن مصرع شخص وإصابة 6 آخرين.

وتسبب الحادثين في كثافات للحركة المرورية بالطريق حيث قامت اجهزة المرور بتسيير الحركة المرورية ورفع اثار الحادثين وإعادة الحركة لطبيعتها.

وعلي جانب آخر اصيب قبل يومين شخصين اثر تصادم دراجة نارية بسيارة ملاكى بطريق ترعة الأسماعلية دائرة قسم ثان شبرا الخيمة، وتم نقل المصابين لمستشفى ناصر العام وتولت النيابة التحقيق.


تلقي اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، اخطارا من العميد أحمد صبيح وكيل مرور القليوبية،بوقوع حادث تصادم دراجة نارية بسيارة ملاكى بطريق ترعة الاسماعلية دائرة قسم ثان شبرا الخيمة، مما أسفر عن إصابة شخصين تم نقلهما لمستشفي ناصر العام وتولت النيابة التحقيق.

وتم إزالة آثار الحادث لتيسير الحركة المرورية.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.