الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​«لتواطؤه مع الزمالك وتأجيل مباراة القمة».. أنباء عن تقديم الأهلي شكوى ضد اتحاد الكرة لـ «الفيفا»

منذ 4 اسابيع
October 20, 2019, 8:33 pm بلغ
​«لتواطؤه مع الزمالك وتأجيل مباراة القمة».. أنباء عن تقديم الأهلي شكوى ضد اتحاد الكرة لـ «الفيفا»


تدولت عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن إقدام الأهلي على تقديم شكوى ضد اتحاد الكرة المصري للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بسبب إصرار الاتحاد على قراراته المتعلقة بخوض مباراة الأهلي والجونة ومواصلة تأجيل مباراة القمة ضد الزمالك.
وجاء في الأنباء أن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، يُحضر ملفاً ووفداً رسمياً بقيادة خالد مرتجي ومحامي النادي محمد عثمان للسفر لسويسرا خلال الأيام القليلة المُقبلة لتقديم ملف النادي للمحكمة الدولية الرياضية والذي يُثبت فيه الأهلي عدم التزام اللجنة الخماسية بمبدأ "الفير بلاي" وتأجيلهم لمباراة الاهلي والزمالك بدون أي سبب واضح والتواطؤ مع رئيس الزمالك في طلبه الواضح في أكثر من حوار سابق لتأجيل المباراة.
وأضافت أن النادي الأهلي يستند في خطابه لنقطتين:
أولاً: عدم وصول أي خطاب رسمي من الأمن للنادي بطلب تأجيل المباراة.
ثانياً: لعب الزمالك لمباراة في نفس اليوم مع المقاولون العرب، واستبدال الجولة الرابعة بالجولة الخامسة، مما يُثبت عدم وجود أي معوقات امنية للعب مباراة الاهلي والزمالك في ذلك اليوم.
قرار التأجيل
أعلن اتحاد الكرة المصري، برئاسة عمرو الجنايني، الثلاثاء الماضي، عن تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك إلى أجل غير مسمى، والتي كان من المقرر إقامتها يوم السبت المقبل.
وأوضح الاتحاد أنه تقرر تأجيل القمة، والتي تأتي ضمن مباريات الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز، على ضوء تلقي الاتحاد تعليمات أمنية في هذا الشأن، مشيراً إلى أنه سيتم تحديد موعد جديد للمباراة في وقت لاحق.
وبعد إعلان اتحاد الكرة تأجيل مباراة القمة، دشنت جماهير النادي الأهلي عدد من الهاشتاجات خلال الأيام الماضية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، للاعتراض على قرار اتحاد الكرة.

هذا الخبر منقول من : الموجز











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.