الحق والضلال الحق والضلال
البحث


اتهمت عصام كاريكا بالتحرش .. ياسمين نيار تفجر مفاجأة من العيار الثقيل وتعلن زواجها من منتج شهير

منذ 3 اسابيع
October 20, 2019, 9:19 pm بلغ


View this post on Instagram

بعد أن لفتت الأنظار إليها اثر اتهامها لـ #عصام_كاريكا بمحاولة التحرش بها، نشرت الفنانة #ياسمين_نيار على حسابها الخاص بإنستغرام مقطع فيديو تنفي فيه ما تناولته بعض المواقع الإخبارية، عن محاولتها ابتزاز المنتج #محمد_السبكي مقابل 500 ألف دولار، على خلفية كشفها علاقة زواجهما. وقالت إن السبكي، يحاول تشويه صورتها، مؤكدة أنها لم تبتز السبكي، كما ادعى، وأنه لا يملك أي مستند أو دليل على كلامه. وأوضحت أنها استمرت عدة شهور كزوجة للسبكي، وفي تلك الفترة، تلقت منه أذى كثيراً، الأمر الذي أجبرها على تركه وعودتها إلى محل إقامتها بالعاصمة السويسرية، مؤكدة أنه لم ينفق عليها خلال فترة زواجهما. . . . . . . . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق #sabreen_kamal

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on


فجرت الفنانة ياسمين نيار مفاجأة من العيار الثقيل حيث كشفت عن زواجها من المنتج محمد السبكى وذلك عبر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".

ونفت ياسمين كل ما تردد بشأن محاولتها ابتزاز المنتج محمد السبكي مقابل 500 ألف دولار، على خلفية كشفها علاقة زواجهما.

وقالت إن السبكي، يحاول تشويه صورتها، مؤكدة أنها لم تبتز السبكي، كما ادعى، وأنه لا يملك أي مستند أو دليل على كلامه.

وأوضحت أنها استمرت عدة شهور كزوجة للسبكي، وفي تلك الفترة، تلقت منه أذى كثيرًا، الأمر الذي أجبرها على تركه وعودتها إلى محل إقامتها بالعاصمة السويسرية، مؤكدة أنه لم ينفق عليها خلال فترة زواجهما.

وكانت ياسمين نيار اثارت جدلا واسعا من قبل بعد اعلان أزمتها مع المطرب عصام كاريكا حيث اتهمته بالتحرش.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.