الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مش هتصدق .. الديهي يتهم احمد السقا ومحمد رمضان في مقتل شهيد الشهامة والسبب عبده موته وابراهيم الابيض .. فيديو

منذ 4 اسابيع
October 20, 2019, 10:47 pm بلغ
مش هتصدق .. الديهي يتهم احمد السقا ومحمد رمضان في مقتل شهيد الشهامة والسبب عبده موته وابراهيم الابيض .. فيديو


قال الإعلامي نشأت الديهي، تعقيبًا على تقرير يرصد أسباب زيادة معدلات الجريمة خلال عام 2018، إن بعض الأعمال الدرامية وما يقدم للجمهور السبب فيما نشهده بين الشباب حاليًا، فالشخصيات أمثال إبراهيم الأبيض "أحمد السقا"، وعبده موته والأسطورة "محمد رمضان"، هما سبب انتشار العنف بين الشباب، بسبب تقليدهم لهم.
وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأحد،: "أن هذا المجتمع لا يصح فيه المجاملة، ومحمد رمضان شاطر وموهوب ومعروف، وأنا مش فنان علشان انفسن عليه، ومحمد رمضان كان وما زال يصلح أن يقدم شيء إيجابي للمجتمع، بعيدًا عن البلطجة"، مؤكدًا أن
دم محمود البنا "شهيد الشهامة"، في رقبة صناع الأعمال الدرامية التي تجسد للبلطجة.
وطالب بعمل ندوات حول طرق حل أساليب العنف في المجتمع، ووضع علاج له، مستنكرًا ما نشاهده بالدراما من انحياز للبلطجة وأخذ الحق باليد، وتابع مخاطبًا الشباب المصري: "بدل ما تقلدوا محمد رمضان، قلّدوا محمد صلاح، النموذج في الأدب والأخلاق والنجاح، النموذج العالمي، قلدوا الدكتور مجدي يعقوب في تسامحه".

هذا الخبر منقول من : الوفد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.