الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الطقس غير مستقر من الغد للجمعة.. و الأرصاد تعلن أماكن سقوط السيول

منذ 3 اسابيع
October 20, 2019, 11:38 pm بلغ
الطقس غير مستقر من الغد للجمعة.. و الأرصاد تعلن أماكن سقوط السيول

وقع الدكتور إبراهيم عطا، المتحدث باسم الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن تشهد مصر حالة من عدم الاستقرار في الطقس بدءًا من الغد وحتى يوم الجمعة المقبل، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "حضرة المواطن"، الذي يُعرض في برنامج "الحدث اليوم"، مع الإعلامي سيد علي.
وأضاف "عطا"، أنه من المتوقع انخفاض درجات الحرارة بمعدل 4 درجات مئوية، وظهور السحب الكثيفة المتوسطة والمنخفضة على أغلب أنحاء البلاد، محذرًا المواطنين من الذهاب أو التوجه إلى السواحل الشمالية الشرقية، والمناطق المطلة على البحرين الأحمر والمتوسط خلال هذا الأسبوع.
وأشار المتحدث باسم الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن السحب الكثيفة المتوسطة يعقبها سقوط أمطار ما بين متوسطة الشدة إلى الغزيرة وتصل إلى حد السيول على المناطق التي يوجد بها مرتفعات جبلية مثل جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، موضحًا أن سقوط الأمطار يبدأ من المنطقة الغربية الشمالية، ثم تدريجيًا تصل إلى القاهرة والوجه البحري.

هذا الخبر منقول من : الوطن











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.