الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيديو شروط وقيمة تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة تعرف عليها

منذ 3 اسابيع
October 21, 2019, 6:14 am بلغ


قال أسامة بكري، مدير ائتمان الوجه البحري بجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، إنهم يقدمون خدمات مالية وخدمات غير مالية، موضحًا أن الخدمات غير المالية تكون قبل الائتمان وبعد الائتمان.

وأشار "بكري"، خلال حواره مع الإعلامي عمرو خليل، ببرنامجه "اليوم"، المذاع على فضائية "دي إم سي" مساء الأحد، إلى أنه يتم تمويل العميل بكافة أنواع المشروعات والأنشطة، لافتًا إلى أنهم يقوموا بتمويل المشروعات الجديدة والقائمة.

وأضاف أنهم يقوموا بعمل دورات تدريبية للعملاء، متابعًا: "نضع العملاء على أول الخط لإدارة المشروع"، لافتًا إلى أن شروط التقدم ليست صعبة، موضحًا أنه يشترط أن يكون العميل كامل الأهلية، وحسن السمعة، ويقيم في المحافظة أو محافظة مجاورة، وأن يكون سن المتقدم من 21 لـ 59 عامًا، وأن قيمة التمويل تبدأ من 10 آلاف جنيه وحتى 5 مليون جنيه.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.