الحق والضلال الحق والضلال
البحث


محمد ناصر يظر الوجة القبيح له ويشمت فى المرض ويتهك حرمة الموت | فيديو

منذ 1 شهر
October 21, 2019, 8:09 am بلغ



محمد ناصر يظر الوجة القبيح له ويشمت فى المرض ويتهك حرمة الموت | فيديو

شاهد ناصر بلياتشو الإخوان يُظهر الوجه القبيح يشمت فى المرض وينتهك حرمة الموت
 
كتب أيمن رمضانعلى خلاف كافة الأعراف والتقاليد والأخلاق الإعلامية يطلق الإرهابى الهارب إلى تركيا محمد ناصر، عبر شاشة قناة الإخوان "مكملين" السباب والشتائم لكافة المصريين المدافعين عن الدولة المصرية وتراب وطنهم فى مواجهة عناصر جماعة الإخوان الإرهابية.
 
تطاول الإرهابى على الراحل الكاتب الكبير محمد حسنين هيكل، وشمت فى موته كونه كان من أكبر الفاضحين لجرائم جماعة الإخوان، وكبار المثقفين والكتاب الذى حذر من خطر الفكر الإخوانى، حيث قال: "هيكل قبل ما يدفن ويروح فى داهية".
 
 
كما واصل "ناصر" هجومه على المفكرين والمثقفين الذين يدافعون عن مصر، ويفضحون الإخوان، لدرجة أنه يشمت فى مرض بعضهم ويتمنى لهم الموت، تماماً كما فعل مع الكاتبة نوال السعداوى، عندما قال عنها: "هو مفيش حل فى نوال السعداوى دى كانت بتموت من كام يوم طيب هى أيه سقطت قيد ليه بجد نوال كدا دى طولت أوى بقلا ليها كتير كدا كفاية بقا يا نوال أنا كنت زمان بتناقش مع واحد بيكرهك عمى الراجل ده مات كفاية يا نوال أنت طولتى أوى".
 
حديث الإرهابى الهارب ليس مجمعاً من عدة حلقات من برنامجه المشبوة بل هو من حلقة واحدة وخلال ربع ساعة فقط، تعكس مدى التدنى الأخلاقى والمهنى الذى يسير عليه بلياتشو جماعة الإخوان الإرهابية.
 
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.