الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الارصاد توجة تحذير للمواطنين من هذه الموجة التى ستضرب البلاد .. بداية من هذا التوقيت

منذ 1 شهر
October 21, 2019, 10:04 am بلغ
الارصاد توجة تحذير للمواطنين من هذه الموجة التى ستضرب البلاد .. بداية من هذا التوقيت

صورة أرشيفية

الارصاد توجة تحذير للمواطنين من هذه الموجة التى ستضرب البلاد بداية من هذا التوقيت

الأرصاد: موجة من عدم الاستقرار تضرب البلاد بدءًا من اليوم وحتى نهاية الأسبوعفيديو
 
أكد الدكتور إبراهيم عطا، المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، أنه منذ بداية فصل الخريف تمتعت مصر بانخفاض الجو على جميع الأنحاء، مشيرا إلى أنه اعتبارا من اليوم تتعرض البلاد إلى حالة من عدم الاستقرار المعتادة.

وأضاف "عطا" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر فضائية "الأولى"، أن لا يقلق المواطنين من حالة الطقس، حيث أن هذه التغيرات تحدث كل خريف من كل عام، مؤكدا أن حالة الاضطراب فى الحالة الجوية ستبدأ من يوم الاثنين وتنتهي الجمعة.

أوضح أن اليوم هناك انخفاضا بدرجات الحرارة ما بين ثلاث إلى أربع درجات على كافة الأنحاء ، موضحًا أنه من المتوقع هطول الأمطار وقد تصل إلى سيول على بعض المناطق التي توجد بها جبال ومرتفعات جنوب سيناء وصولا إلى شمال الصعيد.

وأشار إلى أن درجات الحرارة بالسواحل الشمالية تصل إلى 27 درجة والشمالية الغربية وشمال سيناء 29 درجة، لافتا إلى أنها تصل إلى القاهرة والوجه البحرى والدلتا 32 درجة وشمال الصعيد 33 وجنوبه 37 درجة، مضيفا إلى وصولها 34 درجة بالبحر الأحمر والغردقة، مؤكدا أن الشبورة المائية ضعيفة جدا بالصباح الباكر.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.