الحق والضلال الحق والضلال
البحث


رئيس نادى الزمالك يشن هجوم رهيب على نجم الاهلى السابق .. الأهلى مش على راسه ريشة

منذ 4 اسابيع
October 21, 2019, 1:13 pm بلغ
رئيس نادى الزمالك يشن هجوم رهيب على نجم الاهلى السابق .. الأهلى مش على راسه ريشة

موضوع

رئيس نادى الزمالك يشن هجوم رهيب على نجم الاهلى السابق  الأهلى مش على راسه ريشة


رئيس الزمالك مهاجما أحمد سامى: الأهلى مش على راسه ريشة



شن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجوما عنيفا على أحمد سامى نجم النادي الأهلى السابق بسبب تصريحاته مع كريم حسن شحاتة عبر الإذاعة.

قال مرتضى منصور فى تصريحات تليفزيونية أن أحمد سامى تحدث عن عدم قدرة اتحاد الكرة خصم أى نقاط من النادي الأهلي في حال رفضه لعب مباراة الجونة فى الجولة الخامسة للدورى.

ورد مرتضى منصور على تصريح أحمد سامى مدرب طلائع الجيش السابق بقوله: أنت مطرود من النادي الأهلي ولا يوجد نادي فوق القانون ومصلحة مصر فوق الجميع والأهلى مش على راسه ريشة والزمالك سبق وتم خصم ثلاث نقاط منه لعدم خوض مباراة المقاصة.

وشدد رئيس الزمالك أن الأمن من قام بطلب تأجيل لقاء الأهلى والزمالك فى القمة 119 للدورى والأمن من طلب منى لعب مباراة المقاولون فى نفس توقيت القمة ويجب على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلى معرفة ذلك جيدا وتقدير الظرف الأمنى الذى تعيشه البلاد.
 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد














 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.