الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أرقام كارثية .. ماذا يقدم ساديو ماني لـ ليفربول في غياب محمد صلاح ؟

منذ 3 اسابيع
October 21, 2019, 7:41 pm بلغ
أرقام كارثية .. ماذا يقدم ساديو ماني لـ ليفربول في غياب محمد صلاح ؟

فقد ليفربول أول نقطتين له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك بتعادله أمس مع مانشستر يونايتد بهدف لكل فريق في قمة الجولة التاسعة من البريميرليج.

غاب لاعبنا المصري محمد صلاح، بسبب عدم اكتمال شفائه من الإصابة التي لحقت به أمام نادي ليستر سيتي منذ أسبوعين ، عندما تدخل عليه حمزة تشودري لاعب الثعالب بطريقة عنيفة، ليجبر صلاح على الغياب للمرة الأولى في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

سجل هدف ليفربول أمس اللاعب أدم لالانا في الدقيقة 85، في مباراة شهدت غياب تام للسنغالي ساديو ماني وزميله روبيرتو فيرمينو، حيث ظهرا بشكل سيئ، وبدا كأنهما تائهين في الملعب، بدون ضلعهم الثالث محمد صلاح.

خاض ماني مع ليفربول 5 مباريات أثناء غياب صلاح عن الفريق في مختلف المسابقات، منذ انضمام الفرعون المصري للريدز صيف عام 2017، قادمًا من نادي روما الإيطالي، ظهر فيها بشكل سيئ للغاية ولم يصنع الفارق، رغم أنها كانت مباريات مؤثرة وهامة لفريق ليفربول.

ويرصد لكم «صدى البلد» المباريات التي خاضها ماني بدون صلاح وتأثيره فيها.

1- مباراة أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي ، استضاف بيرنلي نظيره ليفربول في الأول من يناير في عام 2018 ، ضمن منافسات الجولة 22 من موسم 2017-2018 ، استطاع ماني تسجيل الهدف الأول في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف، وتم استبداله بالبرازيلي روبيرتو فيرمينو في الدقيقة 72.

2- مباراة أمام إيفرتون في كأس الإتحاد الإنجليزي: واجه ليفربول عدوه اللدود إيفرتون في الدور الثالث من كأس الاتحاد ، في الخامس من يناير 2018 ، استطاع ليفربول الفوز بهدفين مقابل هدف ، في مباراة شهدت مشاركة ساديو بالكامل ، والذي لم يظهر بشكل جيد في المباراة ، ولم يسجل أو يصنع أي أهداف

3- مباراة أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي: واجه ليفربول إيفرتون لكن هذه المرة في الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي لموسم 2017-2018 ، في السابع من إبريل من عام 2018 ، انتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف بمشاركة ماني ، والذي تم استبداله في الدقيقة 74 بروبيرتو فيرمينو .

4- مباراة أمام برشلونة في دوري الأبطال : استضاف ليفربول نظيره برشلونة في السابع من مايو من العام الجاري، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، في مباراة شهدت غياب كل من صلاح وفيرمينو، ومشاركة ماني أساسيًا، وكان الريدز خاسرًا في مباراة العودة بثلاثية ، لكن ديفوك أوريجي وفينالدوم حملا على عاتقهما مهمة إنقاذ ليفربول، وبالفعل سجل كل منهما هدفين في المباراة، ليتأهل ليفربول للنهائي ومن ثم الفوز بالبطولة.

شارك ماني في المباراة بالكامل، ولم يسجل أو يصنع أيا من الأهداف الأربعة، وقدم أداءً سيئًا حسب المحللين.

5- مباراة أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي: استضاف أمس مانشستر يونايتد نظيره ليفربول في قمة الجولة التاسعة، في مباراة شارك فيها ماني بالكامل، وسجل هدفًا لكن ألغاه الحكم بداعي وجود لمسة يد عليه، لكن عدا ذلك لم يظهر ماني في المباراة بالشكل المأمول من عشاق ليفربول.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.