الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيديو أخطر الأسرار في حياة كيم كاردشيان .. من تليفزيون الواقع لحلم الرئاسة

منذ 4 اسابيع
October 21, 2019, 8:45 pm بلغ


موضوع
بالفيديو أخطر الأسرار في حياة كيم كاردشيان من تليفزيون الواقع لحلم الرئاسة 
تحتفل نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كيم كاردشيان، اليوم الاثنين، بعيد ميلادها الـ39، والتي تعد واحدة من أشهر عارضات الأزياء في العالم، كما يصل عدد متابعيها لأكثر من 149 مليون متابع من مختلف دول العالم.

تحتفل اليوم نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان بعيد ميلادها، حيث أكملت اليوم عامها الـ 39، وهي عادة ما تنجح في خطف أنظار العالم لها مع كل ظهور.

وتتمتع كيم كارداشيان ببشرة متوهجة تجعل النساء يتساءلن عن سر هذا التوهج، فهي تعتني كثيرًا ببشرتها وكافة جسدها، وتتبع روتين يومي خاص كي تظهر بهذه الإطلالة المميزة، وأعلنت سابقًا في أحد لقاءاتها عن بعض الأسرار التي تتبعها للحفاظ على جمالها وبشرتها.

أسرار عديدة وراء جمال كيم كارداشيان، أولها أنها تقوم يوميًا بتدليك كافة جسمها بفرشاة خشنة لتحفيز الدورة الدموية في جسدها لتجنب ظهور علامات التمدد في جسدها.

كما أنه من أسرار جمال كيم كارداشيان الحرص على تناول الفواكه بشكل يومي، فهي مصدر غني بالأحماض ومضادات الأكسدة والفيتامينات التي تحتاجها البشرة لمنع جفافها وتظل نشطة ورطبة.

الأفوكادو أحد الأسرار التي تحتفظ بها كيم كارداشيان لجمالها، فهو غني بفيتامين e المفيد والمرطب للبشرة، لذا تتناول كيم ثمرة أفوكادو يوميًا.

الوصفات المنزلية والزيوت الطبيعية من أحد الأسرار التي تفعلها كيم كارداشيان للعناية بجسمها وليس فقط للبشرة والشعر.
 
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




   



 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.