الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​اجتماع وزير الرياضة بمجلس الخطيب مستمر في الانعقاد حتى الغد

منذ 4 اسابيع
October 21, 2019, 11:07 pm بلغ
​اجتماع وزير الرياضة بمجلس الخطيب مستمر في الانعقاد حتى الغد


علم صدى البلد، ان اجتماع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، مع مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، الذي استمر لساعات طويلة اليوم الاثنين، مستمر في الانعقاد حتى الغد لايجاد حل جذري لأزمة مسابقة الدوري.

ويسعى وزير الشباب والرياضة إلى إيجاد حلول جذرية لأزمات المنظومة الكروية بشكل خاص والرياضية بشكل عام، حتى تسير الرياضة المصرية في مناخ طبيعي مليء بالانجازات والانتصارات وليس الأزمات.

وتوجه أشرف صبحي ظهر اليوم ، إلى منزل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ، للاطمئنان على صحته بعد خضوعه لعملية حقن موضعي في أعصاب الفقرات القطنية، الى جانب بحث حلول لأزمة مباراة القمة أمام الزمالك التي أعلن مسؤولو القلعة الحمراء أن الفريق لن يخوض أى لقاء قبل مواجهة الفريق الابيض.

واستمر الاجتماع لساعات طويلة لبحث عدة اقتراحات، ترضي جميع الاطراف وتحفظ حقوقهم، وعدم اختلاق أزمات جديدة تعوق تطوير منظومة الكرة ، في ظل اهتمام الدولة بصناعة كرة القدم.

ومن المقرر أن يصدر الأهلي قراره بشأن خوض مباراة الجونة الأربعاء، ضمن منافسات الأسبوع الخامس، من عدمه ، بعد الجلسة المطولة مع وزير الرياضة.

وتدور الأزمة في رفض الاهلي خوض لقاء الجونة ضمن منافسات الأسبوع الخامس قبل ان تقام مباراة القمة مع الزمالك في لقاء الأسبوع الرابع ، بينما خاض الفريق الابيض لقاء المقاولون العرب ضمن منافسات الأسبوع الخامس بعد تأجيل القمة ويرفض إقامة مباراة الاهلي اخر الشهر الجاري.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.