الحق والضلال الحق والضلال
البحث


في بيان جديد.. حمو بيكا يكشف كواليس زيارته لمستشفى السرطان واتهامه باقتحام نقابة الموسيقيين

منذ 3 اسابيع
October 21, 2019, 11:29 pm بلغ
في بيان جديد.. حمو بيكا يكشف كواليس زيارته لمستشفى السرطان واتهامه باقتحام نقابة الموسيقيين


نشر مغني المهرجانات حمو بيكا، عبر حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك" بيانا توضيحيا حول الاتهامات الموجهة له باقتحام نقابة المهن الموسيقية أمس، وأيضا غناء مجموعة من أغانيه أثناء زيارته لمستشفى 57357.
وكتب الحساب الرسمي تحت عنوان "توضيح هام": بخصوص الأخبار المنتشرة عن زيارة حمو بيكا لمستشفي 57357 وإن حمو بيكا شغل أغاني هناك وراح عشان يشغل أغاني للأطفال، أولاً الزيارة جت لتحقيق أمنية طفل من الأطفال اللي موجودين في المستشفى وكانت أمنيته يزوره في المستشفى".
وتابع الحساب: "ثانياً زيارة حمو بيكا للمستشفى كانت كلها ترحيب من الإدارة للمستشفى والعاملين بها، ثالثاً حمو بيكا رفض الغناء ولم يشغل أغنية واحدة تخصه والأغاني اشتغلت عن طريق العاملين بالمستشفى وكان الأطفال مبسوطين جداً بوجود بيكا، وكل ده موجود بالصور".
وأضاف البيان: "أما بالنسبة لموضوع النقابة واللي اتقال عنها من الإعلام، كلكم سمعتوا من طرف واحد فقط ومحدش جرب يدور على الحقيقة، اتقال إن حمو بيكا اقتحم نقابة المهن الموسيقية، الكلام ده غير صحيح، الحقيقة كلنا هنعرفها وأن حمو بيكا ولا اقتحم ولا عمل حاجة وكل اللي كان في اللايف ده كان من سوء المعاملة والاستهزاء بيه مش أكتر ولا أقل وبيكا ولا منحرف ولا صايع علشان يكسر أو يقتحم النقابة".
وأشار البيان إلى أن هناك أغنية مخصصة لأطفال المستشفى قدمها حمو بيكا بالفعل.
الاغنية
وكان حمو بيكا قد شن هجوما على نقابة المهن الموسيقية من خلال فيديو بث مباشر _حذفه لاحقا_ من داخل مقر النقابة مشيرا إلى أن نقابة المهن الموسيقية طلبت منه مبلغ 300 ألف جنيه مقابل دخول النقابة، وانتقد حمو بيكا أعضاء النقابة وعلى رأسهم الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين.
وأصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا جاء فيه "ردآ علي الفيديو المسيئ للمدعو حمو بيكا الذي لا يعترف فيه بالغناء المصري الأصيل ونجوم الغناء المصريين وأنه في حالة عدم حصوله علي عضوية النقابة سوف يحطم مبني النقابه وأدعي كذباً علي أعضاء المجلس بأقوال مجرمة في قانون العقوبات"، مضيفة"وكان ذلك بسبب رفض النقابة التصريح له بالغناء في حفل بمدينة دمياط وإبلاغ الجهات الأمنية بإيقاف الحفل".
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : مصراوى











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.