موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

من مديرية التعليم بالإسكندرية لأولياء الأمور رساله عــاجله بالصور

منذ 11 شهر
October 22, 2019, 7:05 am
بلغ

موضوع
تفقد يوسف الديب، وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية،  الإثنين، عددًا من المدارس للتأكد من سير العملية التعليمية وانتظام الدراسة بعد شائعات الالتهاب السحائى. 


وأشار الديب، خلال الجولة، إلى أن الدراسة مستمرة بجميع مدارس المحافظة، موضحًا أنه سيتم تدريس المقررات الدراسية لجميع المراحل التعليمية وفق الخطة الزمنية الواردة من الوزارة دون تعديل.
وشدد وكيل مديرية التربية والتعليم على ضرورة الحضور الكثيف للطلاب والطالبات بمدارس الإسكندرية، مطالبا أولياء الأمور عدم الانسياق وراء الشائعات وتقصى الحقائق والأخبار من المؤسسات الرسمية.
كانت وزارة الصحة والسكان أكدت عدم رصد أى حالات مصابة بالالتهاب السحائى بين التلاميذ بمدارس الإسكندرية، نافيةً ما تم تداوله ببعض وسائل الإعلام عن إصابة تلميذتين بإحدى مدارس المحافظة.

christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com


هذا الخبر منقول من : مبتدأ
 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play