الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مرتضى منصور.. سأرحل عن الزمالك في هذه الحالة ويدافع عن وزير الرياضة

منذ 1 شهر
October 22, 2019, 7:21 am بلغ
مرتضى منصور.. سأرحل عن الزمالك في هذه الحالة ويدافع عن وزير الرياضة


موضوع
دافع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة ، بعد غضب بعض الزملكاوية من زيارته لمحمود الخطيب رئيس الأهلي.

وكشف منصور، أن صبحي ذهب للخطيب، لأن الأخير يمر بوعكة صحية، والأطباء مانعينه من الخروج من منزله، بالإضافة إلى أن وزير الرياضة، يستخدم ادواته لحل أي أزمة في الرياضة المصرية.

وأضاف خلال مداخلته، مع برنامج الزمالك اليوم ، أن الوزير أجرى اتصالا به ، لزيارته في منزله ، لكنه في اجتماع بقيادات أمنية، في محاولة لزيادة عدد الجماهير في مباراة جينيراسيون.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد عقد اجتماعا مع مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في منزل الأخير، لمدة تزيد عن 6 ساعات، للاطمئنان على صحة "بيبو"، ومناقشة قرار القلعة الحمراء بعدم خوض أي لقاء قبل مباراة القمة، وفقا لجدول المسابقة، والتي تأجلت لدواع أمنية.

وقال مرتضى منصور، ما يهمني عدم إلحاق الضرر بي، وأطمئن الجماهير أنني أحافظ على حقوق النادي، وفي حالة إلحاق الضرر بالقلعة البيضاء، سأرحل عن منصبي ، فنحن نحترم قرار الأمن والدولة، ولست طرفا في أزمة مباراة الأهلي والجونة.

https://youtu.be/Wc-45juRG6o
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.