الحق والضلال الحق والضلال
البحث


رئيس النواب .. السيسي أول رئيس يهتم بهذا الامر

منذ 3 اسابيع
October 22, 2019, 3:38 pm بلغ
رئيس النواب .. السيسي أول رئيس يهتم بهذا الامر

موضوع
انتقد الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب نقص الخدمات في محافظات الصعيد، وعدم اهتمام الحكومات المتعاقبة بهذه المحافظات، قائلا: "أنا نائب عن شمال وجنوب الصعيد ويبدو أن تلك المحافظات سقطت من أولويات الحكومة".

وأكد الدكتور على عبدالعال، خلال كلمته فى الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم، لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة الموجهة لوزير الإسكان، أن توقف الهجرة من الصعيد للقاهرة لن يتم إلا بعد تطوير الصعيد، لافتا إلى أنه لا ينكر أحد اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسى بالصعيد فهو أول رئيس لمصر يزور جميع محافظات الصعيد.

وأضاف عبد العال أنه لم يحدث فى التاريخ أن رئيس مصرى زار كافة محافظات الصعيد، فالرئيس عبد الناصر زار أسوان مرة والرئيس السادات كان يزور أسوان ليقضى الشتاء فيها، قائلا: "الرئيس السيسى تجول فى أسيوط وسوهاج ويتحرك بخطى سريعة ".

وأشار إلى أن بعض وزراء الحكومة لديهم مشكلة للأسف الشديد تتمثل في أنهم مكبلين بالروتين وبعض المساعدين فى بعض الوزارات يمثلون الدولة العميقة و"بيكتفوا الوزير بتخويفه: اوعى اللائحة القانون " وبالتالى لا يتحرك، مختتما حديثه، قائلا: نظرة يا حكومة للصعيد.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.